استقبال العديد من الفئات العاملة
استقبال العديد من الفئات العاملة

السفارة السعودية تستقبل العديد من الفئات من أجل العمل داخل المملكة، اليكم التفاصيل....

العمالة تستأنف عملها داخل المملكة العربية السعودية، حيث صرحت اليوم السفارة السعودية ، عن استئناف إرسال العمالة إلى المملكة، وذلك بعد الإيقاف المؤقت.

وقالت السفارة– عبر حسابها على تويتر- أنها تريد الإفادة عن استئناف إرسال العمالة الفلبينية بعد الإيقاف المؤقت وذلك بالتفاهم مع الجانب الفلبيني.

ونوهت السفارة في مانيلا، إلى أنه تم توضيح حرص حكومة المملكة على حماية العمالة المغادرة من تكاليف البروتوكولات الاحترازية.

وسبق وان بينت السفارة السعودية في الفلبين، تعليقًا على قرار وزارة الداخلية بفتح الحدود الجوية والبرية والبحرية بدءا من 5 شوال المنصرم، بأن دولة الفلبين لا تستقبل أي سائحين خلال الفترة الحالية.

السفارة السعودية تستقبل هذه الفئات من العمالة

وقالت السفارة- عبر تويتر- أنه إشارة إلى القرار الصادر من وزارة الداخلية بشأن رفع تعليق السفر إلى الخارج، تود السفارة إفادة المواطنين الكرام، بأن جمهورية الفلبين لا تسمح باستقبال الاجانب لغرض السياحة  في الوقت الحالي بسبب البروتوكول الصحي المتبع لمكافحة جائحة.

ومن الجدير بالذكر، ان وزارة الداخلية أعلنت عن اعتماد سريان رفع تعليق سفر المواطنين إلى خارج المملكة، ابتداءً من الساعة (1:00) من صباح يوم الاثنين الموافق  5 شوال 1442هـ الموافق 17 مايو 2021م.