أم لخمسة أطفال تبيع أجساد بناتها عبر مواقع التواصل

تمكنت الجهات الأسبانية من القبض علي إمرأة سويدية، تقوم ببيع وإنتاج أفلام لا أخلاقية، تظهر فيها هي وبنتين قاصرتين، أكدت المعلومات إنها أمهم.

الشرطة الإسبانية، اليوم الأربعاء، وافقت علي نشر شريط فيديو يصوّر عملية مداهمة لبيت امرأة سويدية في شهر مارس الماضي، والقبض عليها بتهمة إنتاج وبيع مقاطع فيديو مُخلة يظهر فيها اثنتان من بناتها؛ الأولى تبلغ من العمر ثمانية أعوام والثانية أربعة عشر سنةً.

 

أم لخمسة أطفال تبيع أجساد بناتها عبر مواقع التواصل

صحيفة غوارديا سيفيل الإسبانية، بينت أن الشرطة سمحت بنشر الفيديو بعد أن تمّت إدانة السيدة في السويد، والحكم عليها بالسجن ست سنوات، مشيرة إلى أن السيدة تبلغ من العمر 35 عاماً وهي أمّ لخمسة أطفال وقد تمّ إلقاء القبض عليها في منطقة بينالمادينا بإقليم مالقا الإسباني.

وحسب الصحيفة المذكورة، فإن الشرطة الإسبانية، وبعد أن تأكدت بأن الجريمة التي ارتكبتها السيدة لم تُنفذ في الأراضي الإسبانية، قامت بتسليم السيدة إلى الجهات السويدية التي بدورها اعتقلت امرأتين وثلاثة رجال آخرين، وجميعهم مواطنون سويديون، وهم يواجهون اتهامات تتعلق بإنتاج وتوزيع مواد مُخلة تشتمل على قاصرين.

الشرطة الإسبانية، صرحت إنها تمكّنت من تحديد مكان إقامة السيدة بفضل صورٍ تم تحميلها على وسائط التواصل الاجتماعي من قبل إحدى الفتيات.