عود\ه الطيران السعودي وموعده وشروط السفر
عود\ه الطيران السعودي وموعده وشروط السفر

اعلنت الأدارة العامة للخطوط الجوية السعودية عن موعد عودة الطيران السعودي حول العالم وقد وضعت شروط للأستئناف الكامل حول ذلك وشروط السفر لكل المقيمين والمواطنين .. التفاصيل .

في العديد من البلدان / المناطق ، نظرًا لظهور الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد حديثًا Covid 19 ، ستفتح الخطوط الجوية العربية السعودية أبوابها عند تعليق الرحلات الدولية تمامًا ، وبالتالي ستبدأ عملياتها في عام 2021.

إعادة الخطوط الجوية السعودية لتاريخ 2021

أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنه من أجل منع انتشار الخط الجديد ، وفق الإجراءات الاحترازية ، فإنه في حال رغبتهم في العودة في 31 مارس ، فإنها ستوقف الرحلات الجوية الدولية في ثلاثة موانئ برية وبحرية وجوية لتلك الموانئ. الذين يرغبون في السفر إلى الخارج. فيروس كورونا كوفيد 19 ، خاصة بعد توقف الرحلات الدولية ، بالإضافة إلى نقل البضائع والبضائع وسلاسل التوريد من الدول غير الموبوءة  .


وضعت وزارة الداخلية السعودية عدة قرارات لرفع تعليق الرحلات الدولية في ظل انتشار فيروس كورونا وهي السماح للمواطنين السفر إلى خارج المملكة السعودية والعودة إليها ابتداءا من يوم 31 مارس المقبل ورفع تعليق حركة الطيران الدولي للراغب في السفر إلى المملكة بشكل كامل وفتح المنافذ الثلاثة الجوية والبحرية والبرية بشكل كامل ولكن بتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19  

حددت وزارة الداخلية السعودية إجراءات وقائية لمن يرغب في دخول المملكة العربية السعودية بعد تاريخ افتتاح الخطوط الجوية السعودية في عام 2021 ، بما في ذلك التوقيع على التعهد الصحي المستلم عند الوصول ، ومطلوب جميع الوافدين. للقيام بذلك بعد الوصول ، يتم تنفيذ الحجر الصحي لمدة أسبوع ، ويجب تحديد مكان الإقامة في غضون ثماني ساعات من تاريخ الوصول.