موعد السفر بالمطارات والخروج والدخول من وإلى المملكة بهذا الشروط
موعد السفر بالمطارات والخروج والدخول من وإلى المملكة بهذا الشروط

اعلنت اليوم الموفق ١١-١١-2020 شركة الخطوط الجوية السعودية تمكين الوافدين من السفر لبلادهم بالشروط الأتية كما نشرت الهيئه اليوم الثلاثاء عن التفاصيل وفى سياق متصل قد أمر الملك سلمان إدارة شركة الخطوط الجوية السعودية ان تقوم بالأعلان عن هذة القرارت. ...

أضافت شركة الخطوط الجوية السعودية، مجموعة من الإجراءات المتعلقة بالسفر والدخول والخروج من وإلى المملكة، لضمان أن تكون الرحلة آمنة وجيدة، وذلك بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة.

وفى سياق متصل أضاف الشركة تلك الإجراءات على خمس مراحل تبدأ من عملية الحجز في المنزل وتنتهي مع وصول الراكب، على أن تتضمن تلك الخطة إجراءات أخرى سيتم تطبيقها في المطار وقبل المغادرة وعلى متن الرحلة أيضاً.

وكما عرضنا اليكم متبعين صحيفة الوسط عن أبرز الإجراءات المتخذة من الشركة عدم السماح بالسفر لمن أعمارهم أقل من 15 عاماً دون وجود مرافق معهم، والسماح باصطحاب حقيبة واحدة لكل مسافر على متن الطائرة، إلى جانب لبس الكمامة والوصول مبكراً.

وفى الصدد ذاته أنطلقت الإجراءات أيضاً تطبيق التباعد الاجتماعي داخل الطائرة، ومنع الوضوء داخل الطائرة بشكل مؤقت، إلى جانب توفير المبيعات الجوية إلكترونياً فقط، على أن تتم عملية مغادرة الطائرة بشكل مُنظم للحفاظ على التباعد الاجتماعي ونشكركم على المتابعه لصحيفة الوسط.

موضوعات يمكن ان تنال أعجابك :-

أخبار السعودية إعادة الوافدين لبعض مهن المقيمين المسعودة واليكم التفاصيل

مجلس الوزراء السعودي يكشف تفاصيل جديدة عن تخفيض رسوم الزيارة العائلية ورسوم عودة المقيمين