الطيران السعودي يحدد موعد عودة جميع الرحلات الجوية
الطيران السعودي يحدد موعد عودة جميع الرحلات الجوية

الطيران السعودي يحدد منذ قليل موعد عودة الرحلات الجوية ، وذلك امام الـ 20 دولة التي منع مواطنيهم من دخول الاراضي السعودية ، ومنهم بعض الدول العربية والاسلامية مثل مصر والإمارات وتركيا .

الطيران السعودي يحدد موعد عودة الرحلات امام الـ 20 دولة ومنهم مصر والإمارات وتركيا ، ومن هنا فقد أعلنت منذ يومين المملكة العربية السعودية، مساء ، تعليق دخول مواطني 20 دولة إلى الأراضي السعودية ، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية الرامية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد بالمملكة.

الطيران السعودي يحدد موعد عودة الرحلات الجوية من جديد

والطيران السعودي يحدد موعد عودة الرحلات الجوية ، ومن هنا فقد نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في وزارة الداخلية قوله السعودية ، إن تقرر تعليق السماح بدخول المملكة لغير المواطنين والدبلوماسيين ، وايضا الممارسين الصحيين وعائلاتهم يعتبر قرار مؤقتا للقادمين من 20 دولة .

وفي هذا الاطار فقد أوضحت الوكالة السعودية اليوم أن هذه الدول تشمل؛ الأرجنتين، والإمارات، وألمانيا، وأمريكا، وإندونيسيا، وإيرلندا، وإيطاليا، وباكستان، والبرازيل، والبرتغال، والمملكة المتحدة، وتركيا، وجنوب أفريقيا، والسويد، وسويسرا، وفرنسا، ولبنان، ومصر، والهند، ودولة اليابان.

الطيران السعودي يحدد موعد عودة جميع الرحلات الجوية ، كما يشمل القرار الزائرين القادمين من دول أخرى إذا كانوا قد مروا بأي من تلك الدول خلال الـ(14) يوما السابقة لطلب الدخول إلى المملكة.

الطيران السعودي يحدد موعد عودة جميع الرحلات الجوية

الطيران السعودي ، وقد لفتت الوزارة إلى أن دخول المواطنين والدبلوماسيين والممارسين الصحيين وعائلاتهم القادمين من الدول المشار إليها أو الذين مروا منهم بأي من تلك الدول خلال الـ (14) يوما السابقة لعودتهم إلى المملكةالعربية السعودية .

يكون وفق الإجراءات الاحترازية التي تحددها وزارة الصحة ، كما قد نوهت الوزارة السعودية بأنه سوف يتم العمل بذلك القرار، اعتبارا من الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الموافق الثالث من فبراير شباط لهذا العام ، علي ان يتم العودة في موعد لاحق أقصاة شهر من هذا التاريخ ، مالم تحدث ما يستدعي التأجيل .