الطيران السعودي يطلق بيان هام بشأن الرحلات الجوية للوافدين والمسافرين

هيئة الطيران السعودي تطلق بيان هام وجديد وعاجل ، بشأن الرحلات الجوية للوافدين والمسافرين الي الاراضي السعودية ، والخارجين من المملكة بيان تفصيلي .

ومن هنا فقد لفتت إلى أن الغرض من العرض هو إتاحة الفرصة لزيارة موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته، وذلك باعتبارها شريكا استراتيجيا وناقلا رسميا لموسم الرياض ، وقد دعت الراغبين في الاستفادة من العرض إلى استخدام الرمز الترويجي "IMAGINE" عند الحجز عبر موقعها الإلكتروني، أو التطبيقات التي تعرض خدمات الشركة على الأجهزة الذكية.

هذا وقد قال المتحدث الرسمي للهيئة العامة للطيران المدني، إبراهيم الرؤساء، أن مسألة عودة الطيران الخارجي للمسافرين والوافدين الراغبين بالخروج والدخول ما هي إلا عملية وقت ليس إلا، وأضاف أن قرار عودة الرحلات الدولية مثل عودة الرحلات الداخلية والخارجية من وإلى السعودية وكذلك الدول العربية المجاورة ستعود بعد تقدير وتقييم الوضع العام وليس ذلك ببعيد.

مشيراً إلى أن هناك لجانا مختصة تنظر في هذا الشأن، وأكد أن قرار عودة الرحلات الجوية الداخلية هو بداية الانفراجة في أزمة “كورونا”، باعتبار الطيران جزءا من حياة الإنسان في المملكة ، وبالتالي فأشار الرؤساء، خلال حديثه في قناة “الإخبارية”، إلى الدليل الإرشادي الذي وضعته الهيئة بشأن الإجراءات الاحترازية الواجب على المسافرين الالتزام بها أثناء الرحلات الداخلية، لكي يصلوا إلى وجهاتهم بأمان.