الطيران السعودي توافق على طلب الإمارات باستخدام أجواء المملكة
الطيران السعودي توافق على طلب الإمارات باستخدام أجواء المملكة

الطيران السعودي يوافق على هذا الطلب توضيح هام ، توضيح هام عن سبب السماح من قبل المملكة العربية السعودية ، على طلب رسمي بهذا الخصوص ، جاء هذا تحت عنوان الطيران المدني السعودي توافق على هذا الطلب ، فاليكم التفاصيل عبر هذا النص من موقع صحيفة الوسط .

الطيران السعودي توافق على طلب الإمارات باستخدام أجواء المملكة ، وفي هذا الصدد فقد وافقت هيئة الطيران المدني السعودي، اليوم ، على الطلب الإماراتي بالسماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إليها والمغادرة منها إلى كافة الدول ، وصرح مصدر مسؤول في الهيئة العامة للطيران المدني، لوكالة الأنباء السعودية "واس".

بأنه قد صدرت موافقة الهيئة على الطلب الوارد من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة، والمتضمن الرغبة في السماح بعبور أجواء المملكة للرحلات الجوية القادمة إلى دولة الإمارات والمغادرة منها إلى كافة الدول.

ومن جانب مختلف فقد قال متحدث باسم شركة طيران الإمارات، إن الناقلة ستعيد دفع رواتب موظفيها بالكامل اعتباراً من أول أكتوبر المقبل ، وقد أضاف المتحدث في إفادة عبر البريد الإلكتروني، أنه من المقرر إعادة الرواتب الأساسية كاملة في جميع القطاعات.

ومن هنا فقد كانت الناقلة قررت في مارس الماضي تخفيضاً مؤقتاً في الرواتب الأساسية لغالبية العاملين في مجموعة الإمارات بين 25%- 50% لمدة 3 أشهر، إثر تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وذلك مع استمرارها في دفع جميع البدلات للعاملين، واستثنت من تخفيض الرواتب الأساسية العاملون في الدرجات الدنيا ، وفي شهر يونيو الماضي قامت الناقلة بتمديد الخفض المؤقت حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.