الفنانة الكويتية جواهر
الفنانة الكويتية جواهر

الفنانة الكويتية جواهر تعلن إصابتها بمرض السرطان والخبر يتسبب في صدمة كبيرة للجمهور وسط دعوات بالشفاء العاجل لها

تفاجأ الجمهور في الكويت والعالم العربي بخبر صادم عن الفنانة الكويتية الشهيرة عقب نشرها له عبر منصتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أنها قد تعرضت للاصابة بمرض السرطان.

  • جواهر تعلن إصابتها بمرض السرطان

وفي هذا الاطار فقد نشرت الفنانة جواهر على  حسابها الخاص بموقع  التواصل الاجتماعي "سناب شات" أنها اكتشفت مؤخرا إصابتها بمرض السرطان.

وفي سياق متصل فقاد وقع الخبر على الجمهور وقع الصدمة وخصوصا جمهور الفنانة جواهر، الذين أعربوا عن أمنياتهم لها بالشفاء بشكل عاجل.

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة  جواهر كانت قد تزوجت في شهر مارس من عام 2015 من شهاب جوهر.

وقد نشرتت الفنانة جواهر  صورتين؛ كانت الصورة الاولى تعبر عن الناجين من المرض، وكتبت في تعليقها عليها قائلة: " إن شاء الله ينكتب اسمي مع المتشافين يا رب".

بينما كانت قد  نشرت صورة أخرى من الواضح أن تلك الصورة تم التقاطها من داخل أحد المستشفيات.

وكان قد ظهر في الصورة الثانية جهاز طبيب وسرير علاج، لكن الفنانة جواهر لم تظهر في الصورة ، بينما اكتفت بالتعليق عليها قائلة: " يأتي بها الله إن الله لطيف خبير".

وقد لاقت صور الفنانة الكويتية جواهر تفاعلا كبيرا بين الجمهور و رواد مواقع التواصل، حيث قاموا بتناقل الصور بشكل واسع وسريع.

وفي اطار التأكيد على ما تم نشره بشأن مرض الفنانة الكويتية جواهر  بالسرطان فقد قامت  الإعلامية الكويتية مي العيدان منشورا عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث اعلنت فيه  تأكيد للخبر قائلة: " جواهر تقاوم السرطان وبمرحلة خطيرة.. ادعوا لها.. الله يشافيها ما في شي بعيد عن ربنا"، وقد تأثر الجمهور بشدة بهذا النبأ ودعا لها الجميع بأن يشفيها الله من المرض.