الكويت تضع 33 دولة إلى قائمة الدول الأعلى
الكويت تضع 33 دولة إلى قائمة الدول الأعلى

الكويت تضع 33 دولة جديدة إلى قائمة الدول الأعلى خطورة ، متفردة في هذا البيان بسبب اصابات كورونا الشديدة في هذه البلدان ، تفاصيل جديدة عن قائمة الدول في هذا التقرير .

الكويت تضع 33 دولة بشكل مفاجئ إلى قائمة الدول الأعلى خطورة بسبب اصابات كورونا ، حيث قد علنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأحد، إضافة 33 دولة إلى قائمة الدول الأعلى خطورة من حيث معدل تفشي فيروس كورونا المستجد.

الكويت تضيف 33 دولة إلى قائمة الدول الأعلى خطورة

ومن هنا وفي ذات تالصدد فقد أشارت الوزرة إلى أن القائمة شملت تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ، وجنوب أفريقيا والبرتغال وأنجولا والكونجو الديمقراطية واليابان والسويد وإيرلندا وباراجواي وفنزويلا وألمانيا.

ومما سبق فقد نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن وكيل وزارة الصحة، مصطفى رضا، قوله: "يأتي هذا القرار بناء على تقييم الوضع الوبائي الراهن عالميا لفيروس كورونا وما تم رصده من زيادة في معدلات الإصابة في العديد من دول العالم".

واخيرا فقد أضاف: "هذا بالإضافة لرصد سلالة جديدة متحورة من الفيروس سريعة الانتشار تم رصدها في العديد من دول العالم، ونظرا للوضع الوبائي المحلي الذي يشهد زيادة في عدد الحالات وللحد من وفادة المرض إلى الكويت وحرصا على الصحة العامة فان الوزارة".