صورة أرشيفية عن طريقة عمل البيتزا التركي
صورة أرشيفية عن طريقة عمل البيتزا التركي

يواجه بوراك التركي، حكماً قضائياً بالسجن ثمانية عشر عاماً، بتهمة البصق على البيتزا، حيث سجلت كاميرات المراقبة ضبطه يبصق في البيتزا، في مدينة إسكيشهير في تركيا.

بوراك إس عامل توصيل البيتزا التركي، يجابه حكم بالسجن لمدة 18 سنةً، بتهمة البصق على بيتزا قبل تسليمها للزبون وتسميم الطعام.

مصادر إخبارية محلية،أفادت بأن مدعي عام تركي، أوصى بإصدار حكم مشدد على بوراك إس، عامل توصيل البيتزا التركي، الذي رصدته كاميرا مراقبة على مبنى يسكن فيه الزبون الذي طلب البيتزا، وهو يبصق في البيتزا.

داخل مدينة إسكي شهير التركية، عام2017، ظهر مقطع فيديو لبوراك إس عامل توصيل البيتزا، وهو يبصق على البيتزا قبل توصيلها لصاحبها، ولم يكتفِ بذلك بل سجّل هذه اللحظة بهاتفه المحمول، دون الكشف عن دوافعه لفعل ذلك.

صاحب المبنى السكني، الذي يعيش فيه الزبون، تمكن من إكتشاف واقعة البصق، بعد مشاهدة لقطات قامت كاميرا المراقبة بتسجيلها، حيث توجه إلى الزبون الذي لجأ إلى إقامة دعوى ضد بوراك إس عامل توصيل البيتزا التركي.

وكان المُدعى عليه بوراك إس عامل توصيل البيتزا التركي، قد غُرِم في وقت سابق بدفع 4 آلاف ليرة تركية 675 دولاراً لتهديده صحة الزبون، في حين يسعى المدعون العامون في الوقت الحالي إلى إصدار عقوبة سجن طويلة بتهمة تسميم الطعام.

تهمة البصق على بيتزا| فيديو لعامل توصيل بيتزا تركي بصق في البيتزا يعرضه للسجن 18 عام