نقل مخالفي أمن الحدود وإيواؤهم أو التستر عليهم جريمة كبرى
نقل مخالفي أمن الحدود وإيواؤهم أو التستر عليهم جريمة كبرى

أصدر منذ قليل وزير الداخلية السعودي بيان تحذيري ، شديد اللهجة بشأن الوافدين في السعودية ، تفاصيل كثيرة واهمها المتعلقة ببيان وزارة الداخلية السعودية ، من هنا عبر هذا المقال .

شدد وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف على أن نقل مخالفي أمن الحدود وإيواءهم أو التستر عليهم، يعد تجاوزا للأنظمة في المملكة وهو مصنف ضمن الجرائم الكبرى.

وهذه هي نص تغريدة عبدالعزيز بن سعود بن نايف .. يعد نقل مخالفي أمن الحدود وإيواؤهم أو التستر عليهم، تجاوزاً على الأنظمة في المملكة، وهو مصنف ضمن الجرائم الكبرى. سنتعامل بكل حزم وصرامة مع أي أمر يمس أمن المملكة،،

ومن هنا فقد قال وزير الداخلية السعودي في تغريدة عبر حسابه على "تويتر" يوم السبت: "سنتعامل بكل حزم وصرامة مع أي أمر يمس أمن المملكة"، ويأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الداخلية اليوم أن الحملات الميدانية المشتركة للفترة من 24 يونيو حتى 30 من الشهر ذاته .

من أجل متابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود التي تمت في مناطق المملكة كافة، أسفرت عن ضبط 19812 مخالفا، منهم 8570 مخالفا لنظام الإقامة، و10295 مخالفا لنظام أمن الحدود، و947 مخالفا لنظام العمل.

وفي هذا الخصوص فقد أشارت الداخلية السعودية إلى أن إجمالي المتورطين في نقل وإيواء المخالفين الذين تم ضبطهم بلغ خمس افراد .