يخت ولي العهد السعودي
يخت ولي العهد السعودي

تحركات سرية من قبل الامير محمد بن سلمان ، حيث قد رصد ديلي ميل البريطانية ، يخت ولي العهد السعودي راسيا قبالة السواحل البريطانية للإجتماع ببعض القادة في سرية تامة .

حيث قد رصد يخت ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، راسيا قبالة الساحل البريطاني، وسط حديث عن اجتماعات يعقدها مع رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، بحسب صحيفة "الديلي ميل".

وكذلك يأتي ذلك بعد يوم واحد من نشر صحيفة "وول ستريت جورنال" صورة يظهر فيها كاميرون ورجل الأعمال الأسترالي ليكس غرينسال، وهما يشربان الشاي حول النار خلال اجتماع مع بن سلمان في الرياض.

ومن هنا فقد علق كاميرون على الصورة، قائلا إن اجتماعه مع ولي العهد السعودي تطرق إلى مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان، "كما فعلت دائما عند لقائي بقادة السعودية عندما كنت رئيسا للوزراء".

حيث قد أضاف كاميرون في بيان "أثناء زيارتي للمملكة العربية السعودية في يناير 2020 لتقديم المشورة بشأن رئاستهم المقبلة لمجموعة العشرين، التقيت أيضا مع ليكس غرينسال وبمجموعة من رجال الأعمال والقادة السياسيين، بمن فيهم ولي العهد محمد بن سلمان".

وقد كانت شركة "غرينسال كابيتال" تخطط لافتتاح مكتب في العاصمة السعودية الرياض في يناير 2020. ويقال إن ليكس غرينسال تفاخر لاحقا بأنهم ذهبوا إلى "التخييم في الصحراء".