تهديد ترامب لآدم شيف عبر تويتر
تهديد ترامب لآدم شيف عبر تويتر

النائب آدم شيف أكدَّ تهديد ترامب، آدم شيف النائب الديمقراطي قائد حملة محاكمة عزل ترامب، كشف عن تهديد الرئيس دونالد ترامب له، منوهاً عن أن ترامب هدده عبر حسابه الشخصي على تويتر بأنه سيدفع الثمن.

ترامب غردَّ عبر تويتر، موجهاً كلماته إلى آدم شيف، حيث قال شيف الماكر رجل سياسي فاسد ويرجح أنه شخص غير نزيه، لم يدفع الثمن حتى الآن لما قام به بحق بلادنا!، كان هذا في صبيحة الأحد.

شيف صرح عبر شاشة قناة ان بي سي، حول سؤاله عن ما إذا كان يعتبر تغريدة ترامب تهديدا،وكان رد النائب الديمقراطي آدم شيف بنعم أعتقد أنه تهديد صريح.

يُذكر أن آدم شيف، هو رئيس لجنة الاستخبارات في مجلس النواب، ومدع سابق تخرج من جامعة هارفارد، وسرعان ما أصبح عدو ترامب، حينونة إشرافه على التحقيق الذي أوجب بدء محاكمة ترامب بهدف عزل الرئيس الأمريكي من منصبه.

آدم شيف، النائب الديموقراطي كبير المدعين في محاكمة ترامب، تم تعينه مؤخراً في مجلس الشيوخ الذي سوف يتواصل مرافعاته اليوم الإثنين، في إطار الحملة التي تقودها نانسي بيلوسي لعزل ترامب.

آدم شيف، قام بتوجيه إتهام إلى ترامب، بتهمة السعي إلى الغش، من أجل الفوز بولاية رئاسية ثانية، عبر الضغط على أوكرانيا لتفتح تحقيقا بحق خصمه المحتمل الديموقراطي جو بايدن، وحدث ذلك حينونة مرافعة شيف يوم الأربعاء المنقضي.

بعد هذا الفيديو ترامب يهدد آدم شيف بانه سيدفع الثمن