موعد عمل الطيران الدولي
موعد عمل الطيران الدولي

الطيران السعودي أو الخطوط الجوية السعودية تستعد في الفترة الحالية من خلال شركة الطيران السعودي صباح اليوم الخميس 3 / 9 / 2020 من اجل إعادة فتح الطيران الدولي، ضمن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الرشيدة السعودية لعودة الحياة إلى طبيعتها في ظل انتشار جائحة كورونا ومحاولة التأقلم والتعايش معها.

وفي ذلك الصدد فقد قامت الخطوط الجوية السعودية خلال نهاية شهر مايو السابق بعودة الطيران الداخلي بين جميع المدن في المملكة العربية السعودية ، مع الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.

وفي سياق ذلك فقد حذرت الشركة  جميع عملائها من شراء التذاكر الورقية والاعتماد على شراء التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني.

مواعيد فتح الطيران السعودي

وتنشر "صحيفة الوسط " مواعيد عمل الخطوط الجوية السعودية وموعد فتح الطيران السعودي.

عودة الطيران السعودي محليًا

من جانبها فقد كشفت الخطوط الجوية السعودية أنها أصدرت قرار الفترة الماضية بعودة رحلات الطيران الداخلي فقط وذلك منذ نهاية مايو الماضي بين المدن السعودية مع الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين المسافرين.

عودة الطيران السعودي دوليًا

الخطوط الجوية السعودية كشفت ايضاً إلي أنه لم يتم فتح الطيران الدولي حتي تلك اللحظة ولا يوجد أي موعد محدد باستثناء الرحلات الدولية المسموح بها فقط.

ووضح الطيران المدني السعوودي الي أن الطيران المسموح به هو رحلات عودة الخاصة بعودة جميع المقيمين المغادرين للمملكة العربية السعودية وكذلك المقدمين من خلال المنصة المعتمدة منصة عودة.

من جانبها فلم تكشف المملكة العربية السعودية عن أي تفاصيل حتى تلك اللحظة بخصوص موعد استئناف رحلات الطيران الدولية، وأكدت في تغريدة علي منصة التغريدات القصيرة تويتر إلي أن تعليق الطيران الدولي ما زال ساريا حتى اللحظة، التزامًا بالإجراءات الاحترازية المعلنة من قبل الجهات المختصة للحد من انتشار فيروس كورونا او كوفيد - 19 .