تعميم عاجل من المطارات إلى المسافرين
تعميم عاجل من المطارات إلى المسافرين

أصدرت السلطات الآن تنويه وتعميم عاجل لجميع المواطنين والمقيمين والمسافرين من وإلى البلاد بعد تقلبات الوضع الشديدة وتنقل لكم صحيفة القبس تنويه هام لجميع المسافرين عبر مطارات دبي يتعلق بالرحلات الجوية بعد تدهور حالة الطقس.

تنبيه لجميع المسافرين عبر المطارات 

تمر منطقة الخليج العربي والدول العربية بموجة قاسية من الطقس السيئ وهطول الأمطار الغزيرة ما يتسبب في عرقلة مرورية محتملة، ولهذا اصدرت تهتم جميع المطارات بتنبيه المسافرين في مثل هذه الاجواء بالالتزام بالذهاب مبكرا قبل رحلاتهم الجوي لضمان عدم فوات الرحلة. 

تنبيه عاجل من مطار دبي لجميع المسافرين

وفي هذا السياق فقد طالبت مطارات دبي جميع عملاءها إلى ترك وقت كافٍ للوصول إلى المطار والتحقق من حالة رحلاتهم، بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها البلاد.

وفي اطار متصل قام مطارات دبي في حسابها على تويتر  بنشر تغريدة عاجلة قالت فيها "من المتوقع هطول أمطار غزيرة الليلة ما قد يتسبب في تأخير بعض الرحلات وازدحامات في الطرق. ننصح عملاءنا الذين يخططون للسفر هذه الليلة وصباح الغد بترك وقت كافٍ للوصول إلى المطار والتحقق من حالة رحلاتهم عن طريق زيارة موقعنا الإلكتروني".

هطول امطار غزيرة في الامارات اليوم

ومن الجدير بالذكر ان هطول  أمطار الخير على دولة الامارات اليوم الجمعة مستمر بشكل غزير ، حيث شهدت مناطق مختلفة من الدولة سقوط أمطار تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة،  مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة، كما واجهت  دبي سقوط أمطار  غزيرة ، كما شهدت مدينة العين سقوط أمطار مصحوبة بحبات البرد، وفقا لما نشرته صحيفة البيان قبل قليل.

هطول امطار وتشكل صقيع في السعودية ودول الخليج

ومن الجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية وعدد من دول الخليج تشهد تقلبات حادة في الطقس وسقوط امطار وتشكل الصقيع وتساقط البرد.

كما تشهد الكويت فرصة لسقوط الامطار وانخفاض درجات الحرارة خلال موجة الطقس السيئ.