طيران الإمارات
طيران الإمارات

أعلنت سلطات الطيران المدني صباح اليوم برنامج جديد من أجل إعادة تسيير رحلات الطيران الدولية ، لكي تصل الوجهات إلى 79 مدينة.

وفي سياق متصل فقد كشفت طيران الإمارات صباح اليوم السبت أنها سوف تستأنف تشغيل رحلاتها إلى لوساكا (زامبيا) من خلال رحلتين أسبوعيًا اعتبارًا من 4 سبتمبر القادم وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تغطيها شبكة خطوط الناقلة العالمية إلى 79 مدينة.

ويقدم استئناف المسيرات إلى لوساكا الإمكانية في مواجهة زبائن طيران الإمارات للسفر براحة وأمان إلى دبي، ومنها إلى متباين محطاتها في شمال أفريقيا والخليج وأوروبا وغرب آسيا والأميركتين والشرق الأقصى، مثلما ستوسع إضافة لوساكا شبكة طيران الامارات في أفريقيا إلى 9 مدن

وقالت: سوف تعمل المسيرات إلى لوساكا بطائرات البوينج 777-300ER واعتبارًا من 4 أيلول، ستخدم طيران دولة الإمارات العربية المتحدة عاصمة زامبيا متكرر كل يوم يوم الاحد ويوم الجمعة وترحل عن السفرية "ئي كيه 713" مهبط طائرات دبي العالمي في الساعة 8:عشرين غداةًا وتبلغ إلى لوساكا في الساعة 1:ثلاثين يعتبر الظهر وتقلع سفرية الرجوع "ئي كيه 714" من لوساكا في الساعة 3:ثلاثين عصرًا لتصل إلى دبي في الساعة 12:35 في أعقاب نصف الليل.

ومن الممكن للعملاء من متنوع محطات طيران دولة الإمارات العربية المتحدة التعطل في دبي مع إرجاع فتح أبواب البلدة في مواجهة الزائرين من البيزنيس من والسياح الدوليين. ولضمان سلامة الركاب والسياح والمجتمعات، فإن إبداء شهادة تحليل "كوفيد-19" PCR يحتسب قهريًا لكل المتنقلين العابرين (الترانزيت) والقادمين إلى دبي (والإمارات العربية المتحدة) قبل ركوب الطائرة، بمن فيهم مواطنو جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون والسياح، بغض البصر عن البلد الذي يأتون منه.