طيران الإمارات
طيران الإمارات

"مطارات دبي": "طيران الإمارات" تشغل رحلات إلى وجهات محددة من المبنى رقم 3

وفي هذا السياق  اعلنت  مؤسسة مطارات دبي عبر موقعا الرسمي على الانترنت  انه اعتباراً من 12 أبريل الجاري، ستستأنف شركة "طيران الإمارات" عمليات نقل الركاب إلى وجهات محددة من مبنى الركاب 3 في مطار دبي الدولي. وبالتالي يجب لمسافرين بالاتصال بالشركةمباشرةً، للحصول على معلومات إضافية أو حجز السفر؛ مشيرة إلى أن جميع الركاب المغادرين سيخضعون للمسح الحراري بمبنى الركاب رقم 3، في مطار دبي الدولي.

الجدير بالذكر ان المؤسسة اكدت على كل ركاب باحضار  أقنعة الوجه والقفازات، والالتزام بقواعد التباعد الجسدي.

ومن جهة   اخرى أعلنت المؤسسة إنه بصرف النظر عن عمليات "طيران الإمارات" المذكورة أعلاه، سيتم تشغيل رحلات الشحن والإخلاء الطارئة فقط من مطار دبي الدولي، ومطار دبي ورلد سنترال، هذه الفترة.

هذا وقد صرحت شركة "طيران الإمارات"، في وقت سابق، إنها حصلت على الموافقات اللازمة لنقل ركاب إلى بعض وجهاتها، اعتباراً من 6 أبريل، إلى كل من "لندن هيثرو"، و"فرانكفورت"، و"باريس"، و"بروكسل، و"زيوريخ".

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للطيران المدني أكدت أن قرار تعليق الرحلات الجوية للركاب و"الترانزيت"، من وإلى الدولة، لايزال سارياً، مضيفة أنه تم السماح مؤقتاً لرحلات محددة بغرض إجلاء المقيمين والزائرين الراغبين في مغادرة الدولة والعودة إلى بلادهم، على أن يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية، وفق متطلبات وزارة الصحة ووقاية المجتمع، بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم.