طيران العربية
طيران العربية

"العربية للطيران" تعلن عن تسيير رحلات إلى 5 وجهات عربية

وفي هذا السياق  اعلنت شركة طيران الامارات  انها سوف تقوم بتشغيل مزيج من رحلات الذهاب فقط الخاصة ورحلات الشحن الجوي خلال شهر أبريل إلى أفغانستان وإيران وسلطنة عمان والكويت والبحرين والسودان ومصر والهند ونيبال.

الجدير بالذكران الشركة قد اعلنت سابقا  انها ستطلق  مجموعة رحلات خاصة جديدة للمسافرين الراغبين بالعــودة إلى أوطانهم ورحلات الشحن الجوي إلى عدد من الوجهات منها 5 محطات عربية وذلك انطلاقاً من مطار الشارقة الدولي.

ومن جهة اخرى  اوضحت طيرتن الامارات في بيانا لها عبر موقعها الالكترونى ، إنها تلتزم بالاستجابة لطلبات تسيير رحلات ذهاب للمـسافرين الراغبين بالعودة إلى أوطانهم ورحلات الشــحن الجوي، وتواصل التعاون عن كثب مع السلطات المعنية في دولة الإمارات لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد.

وعلى صعيد  متصل افادت الشركة أنه يمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول رحلات الذهاب الخاصة للمسافرين ورحلات الشحن الجوي من خــلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران، أو الاتصال بمركز خدمة المتعاملين أو مع وكيل السفر المعني. وتشدد "العربية للطيران" على ضرورة ارتداء جميع المسافرين للقفازات والكمامات والالتزام بقواعد التباعد الجسدي كشرط أساسي للصعود إلى الطائرة. هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم