السعودية ترفع الحظر
السعودية ترفع الحظر

عاجل وزارة الداخلية السعودية تلعن قرارات جديدة تسعد الجميع بخصوص الحظر الموضوع على بعض المناطق وحظر السفر لبعض البلاد , وفى ظل تمديد الإجراءات الاحترازية باستثناء بعض الحالات اليكم التفاصيل..

وكشف المسؤول الحكومي بوزارة الداخلية السعودية ، أنه في ظل ظروف خاصة معينة ، سيتم اتخاذ إجراءات وقائية ، منها استمرار تعليق الأنشطة والتجمعات بما في ذلك الأعراس ، وإغلاق قاعات الحفلات وصالات الأفراح المختلفة ، وتعليق دورات المياه المستخدمة للأغراض المذكورة. والمخيم حتى إشعار آخر. مع بقاء أكبر تجمع بشري في الأنشطة الاجتماعية وصل العدد إلى (20) شخصاً.

كما دعا مسئولو وزارة الداخلية المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية إلى الالتزام بهذه الإجراءات ، أي في إطار الإجراءات الوقائية والوقائية ، ومواصلة توزيع صلاة الجنازة في المقبرة في جميع الأوقات كل يوم. . فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن وزارة الداخلية ستعمل على زيادة أنشطة التفتيش في المرحلة المقبلة للتأكد من أنه بالإضافة إلى غرامات المخالفين لهذه الإجراءات ، يتم اتخاذ إجراءات وقائية ضد جميع الأفراد والمؤسسات في المملكة.

أكد مسؤول بوزارة الداخلية السعودية أنه بالإضافة إلى إلغاء إغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية وصالات الألعاب والمطاعم ابتداءً من يوم الأحد التالي 7 مارس 2021 ، بالإضافة إلى تقديم خدمات الطلب في المطاعم والمقاهي. كما تضم ​​مراكز تسوق ومركز رياضي.