فيديو علاج فيروس كورونا الجديد المحتمل للقاح مطور يعالج كورونا
فيديو علاج فيروس كورونا الجديد المحتمل للقاح مطور يعالج كورونا

علاج كورونا الجديد، في فيديو تجريبي عن لقاح علاج فيروس كورونا الجديد ونهاية الرعب العالمي، الذي عاشه العالم في الفترة السابقة، كشفت وكالة أسوشيتيد برس عن فيديو حقن لقاح علاج كورونا المحتمل، بعد معاناة دول العالم منه وإليكم التفاصيل.

علاج كورونا، بات على مر بضعة أسابيع عجاف هو الشغل الشاغل والمراد المنتظر من أغلبية دول العالم بكل من جميعها، وظل العالم في حالة إنتظار وترقب من أجل إيجاد العلماء لقاح يقهر كورونا المميت، الملقب بـ كوفيد 19 الذي حير العلماء في العالم وتم الإعلان عنه مؤخراً كوباء عالمي.

 

وكالة أسوشيتيد برس، أعلنت بنشرها فيديو لسيدة متطوعة تتلقي جرعة العلاج المحتمل الأولى من لقاح مطور لعلاج فيروس كورونا الجديد أو كوفيد-19 المستجد، فيديو علاج كورونا الجديد المُحتمل صور المقطع داخل مركز أبحاث أمريكي في سياتل بولاية واشنطن الأمريكية بـ أمريكا، في وقت يتلهف العالم في حالة من الرعب بعد تخطي وفيات كورونا حاجز سبعة آلاف قتيل مصاب بكورونا.


فيديو علاج كورونا الجديد المحتمل، ظهرت فيه واحدة من المتطوعات، يحقنها الطبيب بالجرعة الأولى المحتملة من اللقاح المطور لعلاج فيروس كورونا، فى تجربة سريرية في محاولة مبشرة بالخير إن شاء الله، بإيجاد حل وعلاج وباء كورونا الجديد.

 

المتطوعة بالطبع أمريكية، صرحَّ في أعقاب حقنها أول جرعة من علاج كورونا المُحتمل، أنها تتمنى أن يتوصل العلماء إلى لقاح فعّال سريع، وأن يتمكنوا من إنقاذ الأرواح، حتي يستطيع الجميع العودة إلى حياتهم الطبيعية في أسرع وقت مُمكن.

 

ليزا جاكسون، الباحثة الأمريكية في مركز كيزر للأبحاث في ولاية واشنطن، بينت قائلة نحن فريق فيروس كورونا في الوقت الحالي، وما من شخص إلا ويريد أن يقوم بما بوسعه خلال فترة الطوارئ الحالية.

 

ويذكر أن كافة علماء العالم في ألمانيا وفرنسا وأمريكا و الصين وجميع بلدان العالم، يعكفون على محاولة إيجاد علاج لكورونا أو لقاح يمكنه القضاء على الفيروس القاتل الجديد، الذي أهلك أكثر من سبعة آلاف مصاب، ويقبع عدد آخر مهول في حالة من الحجر الصحي بسبب هذا الفيروس اللعين.

 

اللهم إجعله خير علاج من عندك يالله، ولا تحملنا ما لنا طاقة به، وأعف عنا وأرحمنا يا رب العالمين .... قولوا آمين يا رب العالمين وشوف الفيديو

فيديو علاج فيروس كورونا الجديد بإذن الله