فيديو توضيحي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا
فيديو توضيحي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا

الإمارات تُعلن عن ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد في الإمارات، ظهور كورونا في الإمارات للمرة الأولى، حيث أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا، وأن أعراض فيروس كورونا ظهرت على عائلة كاملة، وثبتت الإصابة بفيروس كورونا.

قامت وزارة الصحة الإماراتية، ووقاية المجتمع الإماراتي، بالكشفت عن تشخيص أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد لأشخاص من عائلة وافدة قادمة من مدينة ووهان في جمهورية الصين الشعبية.

كشفت وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، عبر بيان لها اليوم، عن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الإمارات، وأن الحالة الصحية للمصابين ثابتة وتحت الملاحظة الطبية.


أكدت الوزارة إنها نسقت مع هيئات صحية وجهات معنية في الإمارات وخارجها، للبدء في إجراء الإجراءات الإحترازية الهامة واللازمة لمواجهة إنتشار فيروس كورونا في البلاد، وفقاً للتوصيات العلمية والمحددات المُعتمدة من منظمة الصحة العالمية، وأن الوضع الصحي العام لا يدعو للقلق مطلقاً.

إقرأ أيضــــاً

كورونا في الإمارات| عاجل الإمارات تكشف عن أول إصابة بفيروس كورونا

أفادت الجهات الصحية في وزارة الصحة في الإمارات، أن مراكز التقصي الوبائي في الإمارات تعمل على مدار الساعة، ومستعدة للإبلاغ المبكر عن أي حالات إصابة بفيروس كورونا، كما أكدت أن النظام الصحي في الإمارات يعمل بكفاءة عالية، وأن الوزارة تباشر الأوضاع عن كثب بما يضمن صحة وسلامة المجتمع الإماراتي.

 

فيديو توضيحي عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا