قاذف بنات نجران فيديو
قاذف بنات نجران فيديو

قاذف بنات نجران، هو شخص قام بتصوير فتيات من نجران، قذفهم ولعنهم ولعن اهلهم وصورهم، ونشر فيديو يوثق التحريض على قتلهم وحرقهم، وسط دعوات من النشطاء بسرعة ضبطه والكشف عن هويته من أجل عقابه.

تداول نشطاء موقع تويتر مقطع فيديو تحت مسمى قاذف بنات نجران، من خلال وسم #قاذف_بنات_نجران، الذي إحتل ترند موقع تويتر، مما أثار غضب العديد من النشطاء وسط مطالبات متعدده بضبط ومعاقبة صاحب فيديو قذف بنات نجران.


فيديو قاذف بنات نجران، ظهرت به العديد من الكلمات البذيئة، والشتائم واللعنات التى أطلقها ناشر الفيديو على بنات نجران، حيث أوضح الفيديو بنتين من نجران، تلاعب الهواء بعباءتهن، أثناء إجتيازهما الرصيف وصولا إلى السيارة، وما كان واضحاً أن بنت هف الهوا عبايتها ولصقت بجسمها، أثناء شراء القهوة، ومتابعة الدراسة.

الكشف عن هوية صاحب فيديو قاذف بنات جامعة نجران عبر حساب انستقرام

تعالت صيحات المغردين عبر تويتر تنديدا بما فعله ناشر الفيديو، مستنكرين فعلته وشتائمه التي تعالت في الفيديو، وقذفه للبنات دون سبب يذكر، مستندين إلى أن تلك الأمور من الوارد حدوثها.

وإليكم بعض تغريدات النشطاء تعقيبا على فيديو قاذف بنات نجران الذي إجتاح تويتر:


@Itzsez
·
٢١ د
#قاذف_بنات_نجران ارتكب اكثر من جرم تصوير وتحريض وقذف ، عينات هذا الوضيع لازم لها إبادة فوراً .. ارجو اتخاذ الاجراءات @kamnapp
اقتباس التغريدة
نايا
@naya_gh
 
وصل فيه خياله المريض يتخيل إن بنت هف الهوا عبايتها ولصقت بجسمها إنها جاية تدور قلة الادب وقذفها وقذف أهلها ؟؟ لازم هالاشكال تتعاقب تعبنا من التحريض العلني ضدنا كنساء على أشياء طبيعيه وبديهيه !!  #قاذف_بنات_نجران.

مذكرة هانسل
@_tryuoqwas
·

شوفوووو اش يقووول يحرض عالقتل عشان البنت عايشه وتدرس و تمشي وتشتري قهوة ؟؟؟ و يفسرها بطريقة وصخة و لسانه القذر لازم يتحاسب #قاذف_بنات_نجران

 

فيديو تلاعب الهواء بعباءات فتيات نجران وتصويرهن يثير الإستياء