قرارات جديدة بخصوص تجديد الإقامة في السعودية
قرارات جديدة بخصوص تجديد الإقامة في السعودية

قرارات جديدة بخصوص تجديد الإقامة في السعودية ، وفئة واحدة فقط مستثناة من هذا الامر بقرار من السلطات السعودية ، تفاصيل لابد من الاطلاع علي فحواها من خلال هذا المسار الإخباري فالي هناك .

قرارات جديدة بخصوص تجديد الإقامة في السعودية وفئة واحدة فقط مستثناة ، حيث قد وافق مجلس الوزراء السعودي في جلسته برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء الإربعاء على السماح بإصدار الإقامات المرتبطة برخص العمل وتجديدها بشكل ربع سنوي أي كل ثلاثة أشهر كحد أدنى.

ومن هنا فيستثنى من ذلك العمالة المنزلية ومن في حكمها ، وعلي حسب ما نشرته وكالة أنباء السعودية «واس»، اتخذ مجلس الوزراء السعودي، خلال اجتماع افتراضي برئاسة عاهل المملكة، الملك سلمان بن عبدالعزيز، قرارا ينص على «السماح بإصدار الإقامات المرتبطة برخص العمل وتجديدها بشكل ربع سنوي كل ثلاثة أشهر كحد أدنى.

ومن هذا المسار فقد أوضح مجلس الوزراء، حسب بيان حكومي أن هذا القرار يستثنى منه «العمالة المنزلية ومن في حكمها»، وأضاف أنه تقرر أيضا السماح بـ«تجزئة استحصال قيمة رخصة العمل ورخصة الإقامة والمقابل المالي والرسوم اللازمة لاستخراج الإقامات المشار إليها أعلاه بحسب مدة الإقامة».