قرار عاجل من الخطوط السعودية
قرار عاجل من الخطوط السعودية

الخطوط السعودية في اجتماع هام أصدرت اليوم قرار هام وعاجل بشأن عودة الرحلات الدولية من جديد من والي السعودية ، حيث قد بحث مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية الاستعدادات لعودة الرحلات الدولیة في شهر مايو المقبل.

وبناء علي ما تم فقد ناقش المجلس في اجتماعه برئاسة وزير النقل السعودي صالح الجاسر العديد من الموضوعات المتعلقة بإستراتيجية الخطوط الجوية في المرحلة الفادمة ، وايضا تقارير الأداء وبرامج تطوير وتحسين خدمات الخطوط السعودية، وفقا لصحيفة "سبق" المحلية.

حيث قد أعرب وزير النقل عن شكره للإدارة التنفيذية للخطوط السعودية ومنسوبیھا على الجھود المبذولة خلال الفترة الماضية التي شھدت استمرار العمليات التشغيلية للرحلات الداخلية، مع تطبیق أعلى الاحتياطات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، بما يضمن سلامة الضیوف والموظفين على حد سواء.

وكفي هذا المسار فقد بحث المجلس بالنسبة الي رحلالت الخطوط السعودية عدد من العروض التفصيلية التي قدمها مجموعة من القيادات التنفيذية في المؤسسة السعودية تضمنت التوجهات الاستراتيجية والمبادرات، بالإضافة إلى الاستعدادات لعودة الرحلات الدولية.

ومن خلال هذا الاجتماع فقد حددت وزارة الداخلية السعودية موعد رفع تعلیق السفر للمواطنين عبر الخطوط السعودية إلى الخارج في 17 مايو المقبل ليشمل المنافذ البرية والبحرية والجوية.