زيادة عدد المصابين فى قطر
زيادة عدد المصابين فى قطر

أشارت مواقع إخبارية فى نبأ عاجل لها إلى زيادة عدد المصابين فى قطر وصل إلى 442 حالة بفيروس كورونا.

وذكر موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن مجلة "ذا ويك" الأمريكية، نوهت إلى أن الارتفاع المتسارع فى عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد (COVID-19) فى قطر، ووصول عدد الإصابات المؤكدة إلى 439 حالة، إلى عزل قطر أكثر عن العالم.

وأبان الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن قطر أحرزت أعلى معدل إصابات بالفيروس القاتل بين دول مجلس التعاون الخليجى، والتى أثبتت فشل النظام فى اتخاذ تدابير وقائية وصحية تمنع تفشى الفيروس المستجد.

وعلقت قطر، عن تعليق جميع الرحلات القادمة لها، اعتباراً من غدا الأربعاء المقبل الموافق 18 مارس ولمدة أسبوعين، فى محاولة لوقف تفشى فيروس كورونا الذى اجتاح قطر، فى ظل إجراءات كثيرة تتخذها قطر بسبب تزايد أعداد المصابين بهذا الفيروس المستجد.

وسبق ان أعلنت بورصة قطر أمس الثلاثاء، عن تفعيل خطة استمرارية العمل ابتداءً من يوم الأحد وحتى اشعارٍ آخر، لضمان توافر موظفيها ومواصلتهم القيام بعملهم سواء من مقر البورصة أو من أماكن إقاماتهم وضمان استمرارية دخول المستثمرين إلى السوق.

 مع الحفاظ على صحتهم صحة المستثمرين، وذلك بما يتوافق مع الاجراءات الاحترازية التى تقوم بها دولة قطر للتقليل من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) فى البلاد.