بعد 5 سنوات..قرارات تثلج الصدور وتزيل الهم عن القلب للعمالة في المملكة السعودية
بعد 5 سنوات..قرارات تثلج الصدور وتزيل الهم عن القلب للعمالة في المملكة السعودية

بعد 5 سنوات..قرارات تثلج الصدور وتزيل الهم عن القلب للعمالة في المملكة السعودية حيث , أعلن ولي العهد محمد بن سلمان عن 4 قرارات جديدة مهمة جدا وخطيرة بالنسبة للعمالة الوافدة. ...

كثرة الأخبار التي تتحدث عن بشرى سارة للوافدين المقيمين والعاملين في السعودية، ولا شك في أن المملكة قدمت ولا زالت وسوف تبقى الرائدة في تقديم أفضل ما لديها من أجل زوارها سواء كانو عمالة أو سياح أو قادمين لآداء فريضتي الحج والعمرة.

وفي الحديث عن الخبر السار والبشرى الملكية التي تحدث عنها الكثيرون، وتناقلتها بعض وسائل الإعلام المحلية، فأننا سوف نوضح لكم أهم ما جاء في البشرى التي نقلت على لسان الملك سلمان للعمالة الوافدة.

وجاء فيها ما يلي ” حيث أصدر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، قرارا سارا للوافدين، وذلك خلال جلسة مجلس الوزراء، قرارات سارة شملت الوافدين، حيث أصدر الملك سلمان قرار بالتخفيف عن الوافدين من أعباء الرسوم حتى يتمكنوا من العيش في المملكة دون ضغوطات مالية وإقتصادية.

وفي قرار الملك سلمان ” بأن تقوم الحكومة السعودية بتحمل أعباء الرسوم المالية على العمالة الوافدين لمدة 5 سنوات، وذلك عن المنشآت الصناعية المرخص لها بموجب ترخيص صناعي.