فيديو بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن كورونا المميت
فيديو بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن كورونا المميت

فيروس كورونا المميت يهز أرجاء العالم ويجوب الأرض حصداً للأرواح، في الوقت الحالي نشب رعب عالمي شديد بين أرجاء المعمورة، بسبب فيروس كوفيد 19 المسمى كورونا المستجد، وإزداد متسع الرعب في أعقاب فيديو بوريس جونسون، رئيس الوزراء البريطاني.

فيديو بوريس جونسون، رئيس وزراء بريطانيا، زاد الوضع رعباً ولكنه ضغط على واقع الوضع الخطير للفيروس المستجد كورونا المميت، كوفيد19، مفجراً مفاجأة كان يخشاها العالم حول الفيروس كورونا.

بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، وخلال فيديو أجراه مع الصحفيين في بريطانيا، صرح بأن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا سوف يرتفع بشكل حاد، وأن العدد الفعلي للمصابين بفيروس كورونا يفوق العدد المعلن عنه بكثير، وأن عدد الحالات التي ثبت التأكد من إصابتها بكورونا أقل بكثير من الحالات التي لم يتم فحصها بعد.

فيديو بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، أعلن خلاله عن إجراءات أكثر صرامة لمحاولة السيطرة على إنتشار فيروس كورونا كوفيد -19، كما حذر العالم من أن الفيروس خطير لأبعد الحدود وإنه كورونا حقاً مميت.

وعلى الصعيد البريطاني، قام جونسون بالتحذير من أن قمة الإصابة بالفيروس المتوقعة في بريطانيا  ما زالت على بعد بضعة أسابيع، كما أكد على أن عائلات كثيرة سوف تفقد أحبائها قبل الأوان بسبب الإصابة بالفيروس كورونا المميت.

وخلال بيان بوريس جونسون رئيس الوزراء البريطاني، عن مستجدات الأوضاع حول كورونا، نعته بأنه وباء عالمي، وبأنه أسوأ كارثة صحية للجيل بأكمله، وكما أكد أن كارثة كورونا سوف تستمر في الأشهر القادمة.

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، رفض أن يشبه البعض لكورونا المستجد بالانفلونزا الموسمية، حيث شددَّ على أن هذا التشبيه غير صحيح بالمرة، ويرجع هذا لسبب غياب المناعة لهذا الفيروس فهو أكثر خطورة.

فيديو بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا عن كورونا المميت