الكشف عن هوية الشاب في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة
الكشف عن هوية الشاب في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة

تساءل الكثيرون عن هوية الشاب في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينه المنوره، وشخصية الفتاة التي ظهرت في فيديو متحرش المدينة المنورة، ومن هو متحرش المدينة، ومن هي فتاة المدينة المجني عليها.

مقطع الفيديو الذي يرغب جميع السعوديين في مشاهدته، حيث وثق مقطع فيديو لـشاب تحرش بها داخل سيارته الأجرة، أثناء توصيله لها في المدينه المنوره، بينما تداول نشطاء التواصل هاشتاغ متحرش المدينة مقطع، فتاة المدينة صورت الحادثة فأنقذتها دوريات قوات شرطة منطقة المدينة المنورة في السعودية، حيث تم القبض على الشاب سائق التاكسي.

دوريات الأمن بمدينة المنورة، إستطاعت القبض علي الشاب الموجود في فيديو التحرش بفتاة المدينة، حيث يعمل سائق تاكسي أوبر ، حيث  أوقفت فتاة التحرش بالمدينة تاكسي، لتوصيلها.

 

الشاب متحرش المدينة الفتاة، لم يظهر وجهه في الفيديو، ولكن ظهرت لوحات السيارة، حين خرجت الفتاة من السيارة ممسكة بكامبرا هاتفها إستطاعت إلتقاط أرقام لوحات السيارة في الحادثة.

 

فتاة فيديو متحرش المدينة، ظهرت، عبر يوتيوب، تبكي وتتوسل سائق تحرش بها داخل سيارته، وحاول إختطافها، مع إصرارها على النزول من السيارة، يعد ان تحرش بها لفظيا وجسديا ، ووضع يده في اماكن حساسة من جسدها ركبتها ورجلها،قبل أن تخرج من السيارة.

 

المتحدث الإعلامي لقوات شرطةالمدينة المنورة،أكد أنه يمجرد معرفة الأمن ان هناك فتاة تستغيث ،إستطاعت الدوريات الأمنية في المدينة، من القبض على الشاب المتحرش.

 

كما وضح أن نتائج التحريات والتحقيق, اسفرت عن إعتراف الجاني بما نُسب إليه، حيث أكد الناطق أنه جرى إحتجازه، وإتخاذ الاجراءات النظامية تجاهه.
 

شخصية الفتاة، صاحبة فيديو متحرش المدينة، التي إستطاعت توثيق فيديو الإعتداء عليها، والذي إنتشر معرفاً بإسم فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، فلم يُعلن حتى الآن عن شخصيتها، إلا أن البعض رجحّ أنها مواطنة سعودية، وراح البعض يتحدث عن كونها وافدة بالسعودية.

 

النساء السعوديات والرجال، إستنكروا الواقعة متأسفين علي ما حدث في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة، مُلقبين الشاب في حادثة التحرش بفتاة في المدينة المنورة بالسعودية، بـ لقب متحرش المدينة.

 
فيديو متحرش المدينه كامل الكشف عن هوية الشاب في فيديو تحرش شاب بفتاة في المدينة المنورة