محمد بن سلمان يتخذ قرارات تفاجئ العالم
محمد بن سلمان يتخذ قرارات تفاجئ العالم

الامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ، يتخذ قرارات تفاجئ العالم من جانب ، وتفرح الملايين في المملكة العربية السعودية من جانب اخر . قرارت اتخذها ولي العهد واعرب عنها اليوم في اللقاء الذي جمعة باحد الوكالات العالمية .

محمد بن سلمان يتخذ قرارات تفاجئ العالم وتفرح الملايين بالمملكة ، وقد أضافت الصحف أن الأخبار الطيبة إنطلقت من قرارات ، الأمير محمد بن سلمان ولي العهد حول زيادة أعداد المغتربين ، وذلك من خلال المشاريع الكبرى التي بطريقها للتنفيذ ، وكذلك النهضة الإقتصادية التي ستطال ثمارها كل من يقطن المملكة.

وفي هذا التقرير أيضا سوف نوضح لكم تفاصيل الخطوات القادمة ، والتي قد أشار إليها ولي العهد في حديثه وهي وضع بديل لنظام الكفيل في السعودية ، ليس هذا فقط بل هناك خطوات جاده من اجل إلغاء نظام الكفيل نهائيا ، من بعض المهن التي يعمل بها عدد كبير من الوافدين .

هذا وأن هناك فرصة أخرى وهي حتى يتم نقل الكفالة بمفردهم ، في حالات محدده حتى يتم التخلص من اضطهاد الكفيل لهم ، بعد ان قامت المملكة بإعطاء بعض الوافدين تصريح بالعمل دون كفيل ، وخاضه في المهن الطبية والهندسية والمهن الإدارية .

سمو الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودي ، يريد ان يقوم بالمملكة نحو أفاق جديده لرؤية المملكة 2030 ، ومنها كل أحوال الوافدين وكان الوافد يعانى كثيرا من مشاكل مع الكفيل ، لذالك ولى العهد السعودي قام بهذه الخطوة الجديدة لتغير نظام الكفيل وإلغاءه في بعض المهن .