فيديو إستغاثة فتاة سعودية مخطوفة الإستراحة
فيديو إستغاثة فتاة سعودية مخطوفة الإستراحة

فيديو مخطوفه الاستراحه، فتاة سعودية مخطوفة من الإستراحة، تنشر مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك، مُدّعية أنها مُخطوفة بواسطة ٣ أشخاص، عبر فيديو إستغاثة سعودية مخطوفة الإستراحة سنها 19 عام، الذي إجتاح تويتر وتيك توك بعد إغتصابها من ثلاث أشخاص، صرحت السعودية بأنها محبوسة في استراحة لاتعلم مكانها، وتطلب المساعدة.

فيديو إستغاثة سعودية مخطوفة الإستراحة، على موقع تيك توك ظهرت فيه بنت سعودية مُنتقبة، قالت أنها طالبة في ثانوي، ومحتجزة في استراحة لها ٤ ايام وانها تعرضت للاغںتصاب من ٣ اشخاص، في حين إستغرب مغردون من عدم مقدرتها على تواصلها مع رجال الأمن، رغماً عن كونها تمتلك جوال وبإمكانها الوصول للإنترنت.

مقطع فيديو تيك توك للبنت مخطوفة الإستراحة، حظى برواج كبير عبر برنامج تيك توك، حيث تؤكد الفتاة أنها تعرضت للخطف والاغتصاب من ٣ أشخاص، وتم حبسها في غرفة في استراحة.

فيديو إستغاثة سعودية مخطوفة الإستراحة، نُشرَ قبل ساعة مقطع فيديو خاص بفتاة مخطوفة، وإنتشر على موقع تيك توك لفتاة تدّعي أنها مخطوفة في استراحة، وأن أكثر من شخص قام بالعملية وأنها مازالت محتجزة، وتعرضت للاغتصاب المتكرر.


مصداقية قصة فيديو إستغاثة سعودية مخطوفة الإستراحة، لانعلم مدى صحته، ولكنها تُعد ضحية محتملة حتى يثبت عكس ذلك، وظهر حساب الفتاة مخطوفة الإستراحة في نهاية مقطع الفيديو، وسط تمنيات المغردين أن تبادر الجهات المعنية بالتحقيق في الحالة ومعرفة صحة الفيديو من عدمه.

ورغم التحفظات على الفيديو، من تجاه المغردين إلا أنهم أكدوا على ضرورة توصيل صوتها ربما تكون ضحية محتملة، في حين يتضح علىهذه البنت مخطوفة، أن نبرة صوتها غير طبيعية، ومن الطبيعي أن تكون في حالة صدمة عنيفه، مع تعرضها للإغتصاب المتكرر، وفقدت التركيز وماعرفت تتصرف لانه عمرها ١٩ سنة فقط.

                                       فيديو إستغاثة فتاة سعودية مخطوفة الإستراحة

ناشد المغردون الجهات السعودية المسؤولة، بسرعة مساعدة الفتاة بدون تجريح وزيادة معاناتها ، فلا احد يتمنى هالموقف لشخص عزيز#مخطوفه_الاستراحه.

وفي وقت سابق كانت قد كشفت وزارة الداخلية في دولة الكويت عن تفاصيل تعرض فتاة للاختطاف من قبل مواطن، موضحة أن شقيقة الفتاة أبلغت عن تعرض أختها للخطف والمواقعة بالإكراه من قبل مواطن.

أكدت أنه بعد إجراء تحريات تم استدعاء المتهم وحضر من تلقاء نفسه بعد تسجيل قضية مواقعة بالإكراه، فيما لا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية تمكنت من تحرير فتاة مخطوفة من داخل استراحة تم وضعها فيها من قبل خاطفها، الذي رفض إخراجها طوعًا.

وكانت وسائل إعلام وحسابات إخبارية كويتية قد ذكرت أن الخاطف رفض إخراج الفتاة، ما اضطر رجال الأمن للانتظار مدة خمسين دقيقة، خرجت بعدها الفتاة التي ظهرت وعليها كدمات وخدوش في وجهها.