ملخص نتيجة مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا 1/1 اهداف مباراة فالنسيا ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني

اهداف مباراة فالنسيا ضد ريال سوسيداد اليوم في الدوري الفرنسي نتيجة مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا ، حيث تقام مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الإسباني، انتهت المباراة بالتعادل 1/1 .

وتنطلق المباراة يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة ، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

يسافر فالنسيا إلى ريال أرينا لمواجهة ريال سوسيداد يوم الأحد لمواجهة الجولة 13 في الدوري الإسباني. ستكون المباراة بين أصحاب المركز الخامس الأبيض والبلوز والخفافيش الذين يحتلون المركز العاشر في الترتيب.

اهداف مباراة ريال سوسيداد ضد فالنسيا

في آخر مرة تقابل فيها ريال سوسيداد وفالنسيا ، انتهت المباراة بنتيجة صفر صفر وقد التقى الناديان في 6 فبراير 2022. لم يهزم فالنسيا في أربع مباريات ضد ريال سوسيداد ، حيث فاز 1 وانتهت 3 بالتعادل. في آخر 10 اجتماعات في H2H ، لم يثبت كون الفريق المضيف أنه يمثل ميزة لأن النتائج النهائية كانت انتصارين على أرضه و 3 انتصارات خارج الأرض.

أسفرت المواجهات القليلة الماضية عن التعادل ، وكان هذا هو الحال في 5 من آخر 10 مواجهات ، شهدت واحدة من المواجهات الخمس الأخيرة أن كلا الفريقين يسقطان الشباك في الجزء الخلفي من الشباك وسجل اثنان أكثر من هدفين ونصف. في تلك الفترة ، تمكن الأبيض والبلوز من الحفاظ على نظافة شباكه ثلاث مرات ، ولم يستسلم الخفافيش في ثلاث شباك. انتهت آخر خمس مباريات برصيد 8 أهداف في المجموع.

ملخص مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا

في مباراته الأخيرة سجل ريال سوسيداد خسارة مخيبة للآمال 0: 1 على أرضه أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي UEFA في 3 نوفمبر. النادي حاليا في سلسلة من الخسارة. لم تؤثر هتافات مشجعي الفريق المضيف على نتيجة المواجهات العشر الأخيرة لريال سوسيداد حيث انتهت بـ 4 انتصارات على أرضهم و 6 انتصارات خارج الأرض.

لم يسجل الفريق أي تعادل في آخر 10 مباريات. لم تسفر أي من المواجهات الخمس الأخيرة عن أكثر من 2.5 هدف ولم يشهد أي منها أهدافًا في كلا الطرفين. خلال تلك الفترة ، لم يتنازل الأبيض والبلوز في مناسبتين. في نفس الوقت فشلوا في تسجيل هدف في ثلاث لقاءات. انتهت مباريات الفريق الخمس السابقة بإجمالي 7 أهداف.

اهداف مباراة فالنسيا وريال سوسيداد

وسبق أن واجه فالنسيا برشلونة يوم السبت وكانت النتيجة النهائية مخيبة للآمال بنتيجة 0: 1 على أرضه. تم منح بطاقتين حمراوين في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه في فالنسيا. النادي الآن في سلسلة من هزيمتين متتاليتين وفشل في تحقيق انتصار في أي من المواجهات الأربع الأخيرة.

لم يكن للعب في ملعبك دور مهم في آخر عشر مواجهات لفريق فالنسيا ، حيث تمتعت الفرق المشاركة بثلاث انتصارات على أرضها و 4 انتصارات خارج الأرض. عندما نلقي نظرة على اللقاءات الخمسة الأخيرة ، نرى أن الثلاثة انتهت بأكثر من 2.5 هدف .

ملخص مباراة فالنسيا ضد ريال سوسيداد

حيث سجل الطرفان المعنيان جميعًا باستثناء واحد. خلال هذه المباريات ، فشل الخفافيش في الحفاظ على نظافة شباكه ولم يتمكنوا من التسجيل في مباراة واحدة فقط. إجمالي عدد الأهداف المسجلة من قبل الفرق المشاركة في مباريات الفريق الخمس الأخيرة يبلغ 13 هدفًا.

يوتيوب اهداف مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا