فيديوالمعلمة الامريكية

عمت أجواء إنتقادية رافضة، مواقع التواصل الإجتماعي في أمريكا، بسبب إنتشار مقطع لـ مٌعلمة تعتدي بالضرب علي طالبة داخل إحدي فصول المدرسة.

إستنفرت جموع مستخدمي مواقع التواصل، وموقع يوتيوب حادثة إعتداء مُدرسة علي إحدى الطالبات بالضرب، وتوجيه اللكمات لها وجرها من شعرها.

في واقعة زلزلت الأوساط الأمريكية، تفشي بسرعة البرق فيديو على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لمعلمة في ولاية تكساس، وهي تَكيل ضربً إحدى طالبات المدرسة.

مكتب مقاطعة هايس في الولاية، صرحَ أن معلمة بديلة تُواجه تهمة الاعتداء بالضرب، بعد أن ضربت طالبة في مدرسة ليمان الثانوية في تكساس يوم الجمعة الماضية.

فيديوالمعلمة الامريكية، الذي جرى توثيقه من قِبَل طلاب آخرين داخل الصف، يُبين المعلمة وهي تكيل الضربات للفتاة في وجهها، قبل إلقائها على الأرض وضربها بقدمها على رأسها.

وحسبا قناة فوكس نيوز الأمريكية، قامت شرطة الولاية بال القبض علي المعلمة، وتدعى تيفاني شادل لانكفورد 32 عامًا، فيما اتخذت المدرسة قرارًا بفصلها من العمل بعد الواقعة، كما تم نقل الطالبة للمستشفى.

حسبًا لسكاي نيوز عربية، صرحت مديرة المدرسة، كارين زونيغا، في تعليقها علي الواقعة أنه تحت أي ظرف من الظروف، لن يتم التغاضي عن هذا السلوك في مدرسة ليمان الثانوية.

مضيفة، أننا نحن نأخذ سلامة وأمن طلابنا على محمل الجد. لقد اتخذنا إجراءات سريعة عندما وقع هذا الحادث، وسوف نفعل كل ما هو ضروري لحماية طلابنا.