عودة الطيران ورفع أسعار التذاكر للعائدين والخارجين
عودة الطيران ورفع أسعار التذاكر للعائدين والخارجين

أول قرار وبيان رسمى يأتى اليوم من هيئة الطيران السعودى وجائت الاحداث ضمن اخبار السعودية العاجلة ونقلنا لكم اهم التفاصيل عبر صحيفة الوسط الاخبارية.

كما جاء فى البيان أولاً , وكما سنوضح لكم فيما يتعلق بخروج الوافدين عبر المطارات والسفر الدولي، حيث أن عدد من المسافرين يخرجون جوا من خلال التسجيل المسبق ضمن رحلات محددة وأعداد قليلة، ولكن عودة الطيران لم تتم بشكل رسمي لحين الإنتهاء من دراسة كافة الحيثيات المتعلقة بالسفر تجنبا لعدم تفشي الأمراض الناتجة عن تفشي فايروس كورونا.

وسياق متصل لهيئة الطيران , وفيما يتعلق بأسعار تذاكر الطيران، فقد أوضح رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد الهادي المنصوري، أمس، عدم صحة ما نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي حول رفع أسعار تذاكر الطيران بنسبة معينة، وأكد المنصوري أن الهيئة تتبع مع شركات الطيران إجراءات حوكمة خاصة.

أضاف المتحدث الرسمى بهيئة الطيران السعودي  إلى أن الشركات شريكة مع الهيئة لإنجاح هذه المرحلة التجريبية، وأفاد رئيس الهيئة بأن الشركات لن تسعى إلى الربحية خلال تنفيذ هذه المرحلة، لافتاً إلى أنه يجري العمل على تصميم وتخطيط عمليات التشغيل، وبيع التذاكر بما يحقق تغطية التكلفة التشغيلية للشركات ويسهّل تنقل المواطنين بين مناطق المملكة، أو النقل الخارجي للمواطنين والوافدين والزوار.