لحظة سقوط طائرة الصين بين الجبال ، حيث قد تحطمت طائرة تابعة لشركة طيران شرق الصين على متنها 133 شخصاً، الاثنين، في جنوب غربي الصين، على ما نقل التلفزيون العام، فيما قالت وسائل إعلام صينية بوقوع ضحايا ولم تذكر تفاصيل كاملة عن عددهم.

سقوط طائرة الصين بين الجبال

ومن هنا فقد قالت إدارة الإطفاء بالمنطقة إن فرقة إطفاء ووتشو أرسلت 117 من رجال الإطفاء و23 عربة إطفاء إلى موقع الحادث، مشيرة إلى أنه تم إرسال 538 رجل إطفاء آخرين من أجزاء أخرى من قوانغشي للانضمام إلى جهود الإنقاذ.

وفي هذا الصدد فقد أرسلت مقاطعة قوانغدونغ المجاورة 505 من رجال الإطفاء و97 عربة إطفاء للمساعدة في عملية الإنقاذ، ووصلت الدفعة الأولى إلى موقع الحادث.

لحظة سقوط طائرة الصين بين الجبال ، وقد أرسلت لجنة الصحة في قوانغشي 12 خبيرا طبيا إلى موقع الحادث، بينما وصل إلى الموقع أكثر من 80 فرداً من الكوادر الطبية و36 سيارة إسعاف، أرسلتهم سلطات الصحة في مدينة ووتشو.

حيث قد أفاد تلفزيون "سي سي تي في" أن الطائرة من طراز بوينغ-737 تحطمت قرب مدينة ووتشو في منطقة غوانغسي ما تسبب بحريق جبلي، مشيرة إلى إرسال فرق إسعاف إلى الموقع ، وقد قالت وسائل إعلام صينية .

إن طائرة الركاب تابعة لشركة طيران شرق الصين ووقع الحادث في جوانجشي ، وقد أظهر فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، ظهور دخان كثيف من جسم الطائرة، وهي بين الجبال.

وذلك بعد الاصطدام الذي تسبب بحريق جبلي، وفقا لمصادر صينية. ويظهر الفيديو المرفق اللحظات الأولى لتحطم الطائرة ، وطالب الرئيس الصيني شي جين بينج بتكثيف جهود الإنقاذ، فيما ذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء أن شي جين بينج طالب بمعرفة سبب الحادث في أسرع وقت ممكن.

لحظة سقوط طائرة الصين بين الجبال ، وقد ذكرت إدارة الطيران المدني الصينية، على موقعها الإلكتروني، أن 132 شخصا كانوا على متن الطائرة: 123 راكبا وطاقم مكون من تسع أفراد.

إنضم لقناتنا على تيليجرام