مشاهدة مباراة كوبر الخرطوم والمريخ يوتيوب بث مباشر

اهداف مباراة كوبر الخرطوم والمريخ يوتيوب بث مباشر ، حيث يحل فريق نادي المريخ ضيفًا ثقيلا على كوبر بحسابات عديدة ومهمة، وذلك في تمام الساعة الثالثة والربع اليوم الثلاثاء، وذلك على ستاد كوبر، ضمن الأسبوع الخامس عشر من الدوري ، مباراة المريخ وكوبر الخرطوم تويتر اليوم في الدوري السوداني الممتاز.

حيث من المقرر أن تبدأ الجولة بأربع مباريات، اليوم الإثنين، على أن تستكمل الجولة منافساتها باربع مواجهات أخرى يوم غد الثلاثاء، واليوم يخوض فريق نادي المريخ مباراته أمام كوبر، لتعزيز المركز الثالث منفردًا برصيد ثلاثة وعشرون نقطة، وهو أعلى وأفضل ترتيب وصل إليه منذ بداية الموسم.

اهداف مباراة كوبر الخرطوم والمريخ يوتيوب بث مباشر

هذا وان أهم الحسابات التي يخوض بها فريق نادي المريخ المباراة، هي أنها سوف تكون محطة العد التنازلي، قبل الأخيرة، للاستعداد لمباراة الديربي أمام فريق نادي الهلال يوم التاسع والعشرون من شهر ديسمبر/ كانون أول الجاري، قبل أن يكمل استعداداته بمواجهة ود نوباوي ضمن الجولة الخامسة عشرة.

وقد تحسن العامل النفسي والمعنوي كبيرًا بفريق المريخ قبل مواجهة، بعودة اربع من لاعبي فريق نادي المريخ من رحلة العلاج من الإصابات بعد غياب أكثر من شهر، وهم الرباعي أمير كمال وبخيت خميس ومصطفى كرشوم، وتلاتهم لاعب الارتكاز محمد الرشيد، وقد انتظم خميس وكرشوم في التدريبات منذ يومين.

وبالتالي فقد نجح المدير الفني لفريق نادي المريخ السوداني، البرازيلي هيرون ريكاردو، في استعادة خدمات المهاجم الشاب الجزولي نوح بإشراكه في الجزء الأخيرة من مباراة فريق نادي الأهلي الخرطوم، ما يبدأ في توفير بدائل هجومية، ويتوقع أن يمنحه وقتًا أكبر في مباراة كوبر اليوم.

اهداف مباراة كوبر الخرطوم والمريخ تويتر

حيث ان فريق كوبر صاحب الأرض، لم يخرج عن المعاناة التي بدأها من الأسابيع الأولى للمسابقة، وذلك بسبب فشله في تحقيق الانتصارات، حيث لم يحقق سوى انتضارين من اربعة عشرة مباراة لعبها، لحتل مركزا في منطقة الخطر والهبوط المباشر وهو المكرز بالمركز السادس عشر وذلك برصيد احدي عشرة نقطة.

وفي ارع مباريات، يستضيف استاد حليم/شداد ود نوباوي المتأخر في الترتيب، باحتلاله المركز الرابع بثلاثة عشرة نقطة، فريق نادي الأهلي مروي الذي يحتل المركز الخامس عشر باثني عشرة نقطة، حيث تعتبر المباراة فاصلة للفريقين بالدور الأول.

وعصر اليوم الإثنين على ستاد كوستي، يستضيف فريق نادي الرابطة كوستي المتأزم في المركز السابع عشر قبل الأخير بعشرة نقاط، مع فريق نادي هلال الساحل المنتشي بفوز مهم في الجولة السابقة على حي الوادي، جعله يقفز للمركز الحادي عشر بـ14 نقطة.

نتيجة مباراة المريخ وكوبر الخرطوم

واليوم ومن خلال تلك المباراة فيسعى فريق نادي الشرطة القضارف عصر الإثنين بملعبه، للتخلص من نحس عدم الفوز طارده في آخر خمس مباريات، حين يستضيف حي الوادي الذي تراجع بعد الخسارة في الجولة السابقة للمركز الثامن بـ19 نقطة، بينما للشرطة اربعتاشر نقطة في المركز الثاني عشر.

ومساء اليوم الإثنين باستاد عطبرة في مباراة لفك الارتباط في النقاط، يسعى فريق نادي الفلاح إلى مواصلة الانتصارات أمام ضيفه فريق نادي توتي، وسوف يخوضها الفلاح بدون مدربه محمد عطا الذي تمت إقالته، إلى القفز نحو المركز الرابع من السابع الذي يحتله بتسعتاشر نقطة، بينما لتوتي ايضا بتسعتاشر نقطة في المركز السادس.

إنضم لقناتنا على تيليجرام