رامز جلال يحتفل بتصدر برنامج (رامز جاب من الآخر ) التريند...قبل عرضه بساعات

بسنت نور - | أخبار الفن

قام الفنان رامز جلال، بالاحتفال بتصدر برومو برنامج المقالب"رامز جاب من الآخر" التريند بجميع الدول العربية، وجاء ذلك على طريقته الخاصة قبل ساعات من بدء إذاعة وعرض أولى الحلقات الخاصة به على شاشة "إم بي سي مصر" .

عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال على "إم بي سي مصر"

حيث قام الفنان رامز جلال ، بالاعلان عن أسماء الدول التي قد تصدرت فيها برومو برنامجه للتريند ، وذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام، وعلق قائلاً :

"اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر" .

وأضاف ايضا رامز جلال :

"الحمد لله برومو برنامج رامز جاب من الآخر تريند على اليوتيوب في جميع الدول العربية، والله المستعان".

وسوف يتم عرض برنامج "رامز جاب من الآخر" يوميًا بعد مدفع الإفطار مُباشرة على قناة ام بي سي مصر "MBC مصر" في تمام الساعة ( 6:05) مساء .

ويظهر رامز في برومو البرنامج ، مرددًا

"لما تشتغل شغلانة زي شغلتي لازم الشر يسيطر على تفكيرك، والخوف والرعب يبقى هدفك، أهم حاجة تبقى زي الديب تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله".

وكشف البرومو ايضًا عن ضحايا رامز جلال بهذا الموسم 2024 من نجوم الفن ونجوم الرياضة والمشاهير في مختلف أنحاء العالم العربي ، وجاء من بينهم : الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، والفنانة أيتن عامر، والفنان طارق لطفي، والفنان محمد أنور، والفنانة ميرهان حسين، والفنان أحمد حسام ميدو ، والفنان كزبرة، والفنانة نجلاء بدر، والفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد شاهين، باميلا الكيك، وعبدالناصر زيدان، والفنان محمد رياض، والفنان حسن شاكوش وطليقته، و الفنان حمدي الميرغني .

وتقوم فكرة هذا البرنامج على تنفيذ المقلب في اثنين من المشاهير، وكان بعضهم قد تحدث عن وجود بعض الخلافات بينهم ، مثل قيامه باستضافة مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، و الفنانة أيتن عامر والفنانة سمية الخشاب، و باسم سمرة وأحمد السقا .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

تامر حسني يتصدر التريند بالأغنية الجديدة "موضوع رجوعنا" ويحقق 3ملايين مشاهدة