سنتين بتخبط في حياتي الخاصة...عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها علي المسرح

بسنت نور - | أخبار الفن

قامت الفنانة اللبنانية عبير نعمة بالكشف عن تفاصيل انفصالها عن زوجها الموسيقي جوليو عيدن وذلك بعد أعلنها عن الطلاق أمس، وهي تقوم بالغناء على أحد المسارح في مدينة بيروت، أثناء حفلة لها حضرها عدد كبير من الجمهور الذي تفاعل مع عبير نعمة، وأشارت أن الانفصال تم بينهما منذ عامين .

عبير نعمة

حيث أضافت «عبير» خلال احد المداخلات تلفزيونية :

« اللحظة اللي عيشتها على المسرح إمبارح كانت أقوى مني بصراحة، وأنا بقالي سنتين بتخبط في حياتي الخاصة والطلاق تم من سنتين، بس كنت أخفي مشاعري وكان الأصحاب والأهل والأقرباء على علم بطلاقي»

وتابعت حديثها قائلة :

«لكني مكنتش جاهزة أعلن عن الطلاق أبدًا، وكان فيه كتير من الإعلاميين عارفين ولكن احترموا رغبتي في عدم الإفصاح عن تفاصيل هذا الموضوع الخاص جدًا».

واختتمت «عبير» حديثها بمطالبة جمهورها بعدم الهجوم على طليقها ، وقالت :

«بشكر المحبة والدعم وأتمنى هذا الحب لا يسئ لأبوبنتي، احنا جمعنا حب كبير وبنتي يارا هي كل حياتنا وهو كان حب حياتي الوحيد وهو اليوم الصديق والسند، ولكن للأسف مقدرناش نكمل مع بعض، وهذا الأمر ميمنعش أنه من أحلى الناس اللي قابلتهم في حياتي كلها، وبطلب لو سمحتم محدش يشوه صورة أي حد فينا بأي ظرف من الظروف خاصة باسم المحبة، واكون شاكره لكل جمهوري».

عبير نعمة تفاجئ جمهور حفلها وانهارت من البكاء أثناء الغناء

حاولت عبير التماسك في اول الحفل من أجل الجمهور، وكتم السر حتى انتهاء الحفل، ولكن وهي تغني أغنية «بعدني بحبك» لم تتمالك نفسها ومشاعر الحزن سيطرت عليها ، وبكت على المسرح وهي متأثرة .

ظن الجمهور في بداية الامر أن عبير تأثرت بالكلمات وهو سبب بكاءها ، ولكنها فاجأتهم بعدما التقطت أنفاسها وقالت لهم باللغة الإنجليزية : «I am divorced»، أي أنا طُلقت ، وكان ذلك خلال غناءها كوبليه :

«بحبك.. بعدني بحبك.. وكل شئ خاصة فينا بيزعلني.. صعب أشيلك من قلبي.. ولهلق بعده غيابك بيقتلني»

دخل في نوبة بكاء،وأُصيب الجمهور بالصدمة من الخبر، وأرادوا مواساتها من خلال التصفيق الحار لها، ومشاركتها الغناء، حتى توقفت عن البكاء واستكملت الغناء متأثرة .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

قائمة مسلسلات رمضان 2024 وأبطال الموسم الرمضاني