مسلسلات سيبدأ عرضها في النصف الثاني من رمضان 2024

الكثير من المشاهدين ينتظرون المسلسلات التي سوف تعرض بمنتصف رمضان 2024 والتي تتكون من 15 حلقة فقط، ومنها الكثير من المسلسلات المنتظرة .

مسلسلات تعرض في النصف الثاني من رمضان 2024

شهدت قائمة المسلسلات التي سوف تعرض في منتصف رمضان 2024، العديد من المسلسلات الهامة والمنتظرة من المشاهدين، وفيما يلي، سوف نعرض أهم المسلسلات التي سوف تعرض في منتصف رمضان 2024 .

مسلسل ألف ليلة وليلة – جودر

  • قصة مسلسل ألف ليلة وليلة – جودر :

جاء في إطار الدراما التاريخية التي تمتزج بالخيال، هذا العمل المصري وهو قصة حياة تاجر من العصور القديمة له 3 أبناء وهم : سالم و سليم و جودر، ولكن الاخ الأخير يعيش حياة مليئة بالمشاكل والمغامرات ويدخل في صراع مع عدو له يدعى "شمعون"، وذلك من أجل الوصول لكنوز الحكيم "شمردل" الأربعة، وبالوقت نفسه يكافح من أجل حبيبته شهرزاد ، ويجسد ياسر جلال شخصيتين مختلفتين وهم الصياد جودر ابن عمر المصري و الملك شهريار .

  • أبطال المسلسل :

النجم ياسر جلال، ونور اللبنانية، والفنانة ياسمين رئيس، وتارا عماد، والنجم عمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، والفنانة أيتن عامر، ومحمود البزاوي، ومحمد التاجي، والفنان عبد العزيز مخيون، وأحمد بدير، رشوان توفيق، ومن تأليف أنور عبد المغيث و من إخراج إسلام خيري .

  • قنوات العرض :

علي قناة ON و قناة ON Drama، و منصة Watch it .

مسلسل مليحة

قصة مسلسل مليحة :

أحداث المسلسل تدور حول أسرة من أصل فلسطيني بالسلوم، ولكن بعد أحداث ليبيا اضطر للعودة مرة أخرى لغزة عن طريق مصر، ثم واجه الكثير من الصعوبات .

وفي الاحداث تتعرف مليحة على الضابط أدهم على الحدود المصرية محاولين الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفتقدون أوراقهم بعد وفاة والدها، و تنشأ أحداث المسلسل بين مليحة والضابط أدهم ولكنهم متمسكون برجوعهم لقطاع غزة .

أبطال مسلسل مليحة :

النجمة ميرفت أمين و محمد دياب والفنانة حنان سليمان و النجمة ماجدة زكي، والفنان أشرف زكي، وعلي الطيب و الفنان أمير المصري، والفنانة سيرين خاس، ومروة أنور، المسلسل جاء من تأليف رشا الجزار و من إخراج عمرو عرفة .

قنوات عرض مسلسل مليحة :

قناة ON وقناة CBC وقناة الحياة ومنصة Watch it .

مسلسل كوبرا

قصة مسلسل كوبرا :

المسلسل يناقش قصة صاحب ورشة لإصلاح السيارات بمصر، ويواجه بعض العقبات و التحديات في حياته، ويقوم بتعرض لمواقف تحتم عليه مواجهة الشر .

أبطال مسلسل كوبرا :

النجم محمد إمام والفنان مجدي كامل والفنان محمد ثروت والفنانة دنيا ماهر والنجمة منة فضالي، وهشام إسماعيل وعلاء مرسي ومحمد أسامة، والمسلسل يأتي من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد شفيق .

قنوات عرض مسلسل كوبرا :

قناة MBC مصر، وقناة MBC مصر 2، وقناة MBC دراما .

مسلسل 2024

قصة مسلسل 2024 :

الجزء الثاني 2024 من مسلسل 2020، وتدور أحداثه حول "النقيب سما" وتجسد دورها الفنانة نادين نسيب وما حصل معها في السنوات الـ 4 التي مرت عليها وعلى بنتها ، لتجد نفسها بصراعات جديدة ، لمحاولة التخلص من التهديدات التي تقوم بملاحقتها .

أبطال مسلسل 2024 :

النجمة نادين نسيب نجيم والفنان محمد الأحمد والفنانة كارمن لبّس وطوني عيسى و الفنان وسام صليبا، ويأتي من تأليف بلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر .

قنوات عرض مسلسل 2024 :

قناة MBC مصر، وقناة MBC دراما، وقناة MTV ومنصة شاهد .

مسلسل رحيل

قصة مسلسل رحيل :

تأتي القصة في إطار التشويق والإثارة، وتدور أحداث المسلسل عن الفتاة رحيل التي تؤدي دورها النجمة ياسمين صبري، و تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن سوف تنقلب حياتها رأس على عقب، عندما يتم اتهامها في أحد القضايا وتدخل السجن .

أبطال مسلسل رحيل :

الفنانة ياسمين صبري، والفنان أحمد كيلاني، والنجم أحمد بدير، و أحمد صلاح حسني، و الفنان محمد مهران, والفنانة مي القاضي، ويأتي من تأليف محمد عبد المعطي وباسم حسين، ومن إخراج محمد عبد السلام .

قنوات عرض مسلسل رحيل :

قناة أبوظبي الإماراتية .

مسلسل فراولة

قصة مسلسل فراولة :

أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعي حول فتاة فقيرة تدعى "فراولة"، والدها يعمل حارس عقار في منطقة الزمالك، وتحلم بتغير حياتها لحياة المشاهير وتترك الفقر وتتوجه للغناء، وتترك روتين حياتها من الفقر .

وهنا بداية حياتها الجديدة، فتتمكن من شراء الشركة وتقودها حتي تصبح "إنفلوانسر" مشهورة مع ملايين المعجبين .

أبطال مسلسل فراولة :

النجمة نيللي كريم و الفنانة شيماء سيف والفنان صدقي صخر و أحمد فهيم والنجمة علا رشدى، والعمل يأتي من تأليف محمد سليمان عبد الملك، ومن إخراج محمد علي .

قنوات عرض مسلسل فراولة :

قناة DMC، وقناة DMC دراما .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

مسلسل "العتاولة" يتصدر محركات البحث خلال موسم الدراما الرمضاني 2024