«ماستر كارد» تعزز شراكتها مع «البنك الأهلي» لزيادة المدفوعات الرقمية

حيث أعلن البنك الأهلي المصري المصري ، تجديد اتفاقية التعاون و الشراكة طويلة الأجل مع شركة «ماستر كارد» ، وذلك بهدف الأ ستمرار في تحقيق نمو في المدفوعات الرقمية ، وتقديم مزايا متعددة و جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء ، وأستكمالًا لما تم تحقيقه من دفع عجلة التحول الرقمي ، وإضافة إلى جذب شرائح مختلفة و جديدة من العملاء خارج منظومة القطاع المصرفي ودمجهم في الاقتصاد .

«البنك الأهلي» جدد التعاون مع «ماستر كارد»

  • وقع أتفاقية التعاون كلا من الأستاذ "هشام عكاشة " رئيس البنك الأهلي المصري و "ديميتريوس دوسيس" رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا بماستركارد ، و بحضور كلا من الأستاذة "داليا الباز" نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، و الأستاذ "خالد الجبالي" الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، و "آدم جونز" مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد، و"كريم سوس" الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري.
  • وصرح الأستاذ " هشام عكاشة" رئيس البنك الأهلي المصري ، عن أمتنانه لأستمرار تلك الشراكة مع شركة «ماستر كارد» حيث انها من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع الألكتروني ، والتي أوضحت عن المساهمة في تنفيذ أستراتيجية البنك ، وتقديم الكثير من الحلول المتطورة و التي تدعم بشكل كبير المنظومة المالية الشاملة ، وتشجيع التحويل الرقمي و تكوين مجتمع أقل اعتمادا على النقد .
  • وتمت الاشارة إلى أنّ التعاون مع « ماستركارد » يدعم خطط البنك المستقبلية في التوسع و تقديم الخدمات المصرفية لعدد أكبر من العملاء في مختلف المحافظات ، مما يسمح بمزيد من التدفقات النقدية بالعملات الأجنبية في السوق .

و تعليقاً على الحدث ، قال "ديميتريوس دوسيس" ،

إن هذه الشراكة تعد مثالًا على التعاون الناجح والذي يهدف الى نمو المدفوعات الرقمية في مصر لتعزيز الشمول المالي و تحقيق أقتصاد رقمي قوي ومستدام ، ومن خلال هذه الشراكة ، سنعمل معاً لتطوير منظومة الدفع و توفير حلول مبتكرة وسهلة الاستخدام وآمنة للعملاء».

  • من جة أخري أعرب الاستاذ " خالد الجبالي " الرئيس الإقليمي "لماستركارد" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن امتنانه الشديد بتجديد التعاون والشراكة الممتدة مع " البنك الأهلي المصري" وذلك لكونه أحد أهم مؤسسات الدولة ، وأستمرارًا لمواصلة البناء والاساس الذي تم وضعه منذ سنوات كثيرة ، وأوضح أن هذا التعاون مع البنك الأهلي المصري يعتبر إنجازاً كبير نحو الصعود بلأقتصاد الرقمي حيث يعتبر أكثر شمولاً واستدامة في مصر .

مجلس أدارة البنك الأهلي المصري

  • وأضافت أيضآ الأستاذة " داليا الباز " نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، أن تجديد التعاون المشترك مع شركة « ماستر كارد » يأتي أكتمالا للتوسع في الخدمات الإلكترونية والتي تتضمن خدمة الدفع عبر الهاتف (Tap-on-Phone) ، وأيضا برامج الائتمان الصغيرة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وأشارت الى أن تجديد هذه الشراكة يقوم بتوفير العديد من الحلول الجديدة والمبتكرة في مصر ، وذلك عن طريق تقديم سبل دفع آمنة وفعالة وسريعة .
  • وأكدت أيضا أن البنك الأهلي المصري يسعى دائما إلى توسيع نطاق خدماته ومنتجاته وذلك لمواجهة مخاطر الاحتيال ، و استمرار الاستفادة من حلول "ماستركارد" في برنامج «الأهلي بوينتس» لتعزيز مبيعات التجارة الإلكترونية وتشجيعآ للتجار على استخدام ماكينات نقاط البيع وخيارات الدفع الرقمية .

عن الكاتب

ميادة العربي
ميادة العربي
78 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

مال واعمال
خطوات التقديم على وظائف شركة سابك السعودية 1445 وأهم الشروط

قامت شركة سابك السعودية للصناعات الاساسية، بالإعلان عن توفير فرص عمل شاغرة في العديد من المجالات المختلفة لديها، وهذا للخريجين ولحملة...

مال واعمال
كيفية الاستعلام عن القروض والمنح في الأردن 2024 وأهم الشروط المطلوبة

قامت الحكومة الأردنية بإتاحة توفير القروض والمنح في الأردن لعام 2024، لكافة الأسر المحتاجة والمستحقة لذلك القرض، خاصة في ظل الظروف التي...

مال واعمال
رسمياً أسعار السلع التموينية لشهر فبراير 2024 وزارة التموين بعد الزيادة الجديدة

سوف تستمر وزارة التموين في صرف السلع التموينية، والتي من المقرر صرفها لشهر فبراير الحالي على بطاقات التموين هذا بداية من الأسبوع الجاري،...

مال واعمال
بطاقة بلاتينيوم من بنك مصر 2024 ...خدمة جديدة للسحب النقدي و الشراء بالدولار

إذا كنت تريد السحب النقدي أو الشراء بالدولار من خارج جمهورية مصر أو من خلال المواقع الإلكترونية الأجنبية، فالدينا في الوقت الحالي خيار...

"غازكو" و أرتفاع سعر أسطوانة الغاز 15% بعد الضريبة في السعودية