تعرف علي...أسعار القفز المظلي في المملكة السعودية وأفضل الأماكن لممارسته

بسنت نور - | منوعات

تمتلئ فترة الشباب بالكثير من الأحلام التي تراودنا من حين لآخر ولعل كلاً منا تمني كثيراً أن يخوض مغامرة القفز المظلي، فهو شعورٍ رائع أن تدع لنفسك المجال للهبوط من أعلى الطائرة ولكن هذا الأمر يتطلب مزيد من الشجاعة، فتخيل مدى الحماسة التي سوف تعايشها وأنت تقفز من هذا الارتفاع وترى العالم من الأعلي بعين أخرى أما إذا كنت ترهب قفز الطائرات يمكنك تجربة القفز الجبلي من أعلي القمم والتي سوف تمنحك إثارة كبيرة أيضاً ، ولكل محبين هواية المتعة الجوية والقفز بالمظلات سوف نقدم لكم تفاصيل أعمق حول القفز المظلي .

أفضل الأماكن لممارسة القفز المظلي بالسعودية

إذا كنت تريد السعى لمغامرة جديدة تقوم بخطف الأنفاس وتقوم بزيادة معدل ضربات القلب ويمكن المشاركة في رحلة مختلفة من خلال القفز من ارتفاعات كبيرة تضاعف من إحساسك بالمتعة ومن أهم هذه الأماكن :

  • مركز جدة المخصص للقفز بالمظلات والمعروف بإسم “درة العروس” وسوف تحصل من خلاله على أفضل التجارب القفزية علي مستوي العالم .
  • نادي الطيران السعودي في منطقة الرياض والتي تتيح العديد من أشكال القفز المظلي يمكن أن تقوم بالأختيار من بينهم حتى تبدأ جولة فريدة من نوعها .
  • مدينة جبال الهدى في مدينة الطائف وتتميز بعروضها الكثيرة والتي تقدمها لمحبين الرياضيات الجوية المثيرة .
  • مركز باونيس في الشرق الأوسط بمدينة الرياض، والمدينة الشهيرة بإسم أكشن مانيا بارك في فرعيها بمدينة جدة والطائف والتي تعتبر من أفضل المناطق لتجربة القفز المظلي بسبب أنتشار الطبيعة الخلابة في أرجائها ومتعة المشهد أثناء الهبوط .

أسعار القفز المظلي بالسعودية

حيث تتراوح أسعار القفز المظلي من مكان لمكان آخر و تختلف أيضاً تبعاً للبرنامج الذي تتضمنه رحلة القفر، ويمكن خوض أمنيتك المنتظرة بالقفز عن طريق دفع مبلغ مالي قيمته 1400 ريال سعودي، والتي تتضمن هبوط من ارتفاع أكثر من عشرة آلاف قدم لمدة دقيقتين بعد تدريبك في محاضرة سريعة ثم تقوم بالصعود للطائرة وممارسة السقوط الحر في شعور ممزوج بين البهجة والحماس .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2571 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

مأزق شركة آبل حول ساعاتها...هل تتوقف عن المبيعات بسبب "براءة الاختراع"