جهاز PlayStation Portal ....الآن في المملكة السعودية

بسنت نور - | منوعات

قامت شركة سوني خلال شهر مايو 2023، بتوضيح مجموعة من المقتطفات الخاصة بجهاز بلاي ستيشن 5 الخاص باللعب عن بعد، و منذ عدة أيام قامت سوني بالتصريح عن سعر الجهاز وأيضاً عن المواصفات وقامت بإطلاقه بصورة رسمية، ويبحث الكثير من المهتمين بأجهزة البلاي ستيشن و الحصول على أحدث إصدار لها وعن مواصفات وسعر جهاز PlayStation Portal في المملكة السعودية بالإضافة للموعد الذي يمكن الحصول عليه به والأماكن الخاصة ببيعه .

جهاز PlayStation Portal في السعودية

سيتم إصدار جهاز Playstation Portal بالمملكة العربية السعودية بتاريخ (21 فبراير 2024)، في حين أن الجميع سوف يستطيع طلبه بشكل مسبق في الوقت الراهن عن طريق المتاجر الإلكترونية بجانب متاجر التجزئة، وذلك حسب تصريحات صحيفة STC في المملكة ، ويتوفر الحجز مقابل دفع قيمة الجهاز وهو (949) ريال سعودي .

وتم التأكيد على أنه مثالي من أجل الاستمتاع بألعاب بلاي ستيشن 5 عند الابتعاد عن جهاز التلفاز، لأنه سوف يكون متصل بالواي فاي، ويمكن للمستخدم عن طريقه تشغيل الألعاب المدعومة والمثبته على المنصة، بالإضافة لإمكانية استعمال يد تحكم (Dualsense)، والألعاب التي يتم بثها عن طريق البث السحابي لا تكون مدعومة بالجهاز، وأوضحت الشركة ان الجهاز سيأتي بمقبض صوت بحجم 3.5 مليمتر للصوت لاسلكي .

مواصفات جهاز بلاي ستيشن 5

هو من أحدث إصدارات شركة سوني والتي تم إعلانها مؤخرًا ، وصرحت الشركة عن مجموعة من المميزات التي سوف تتواجد في الجهاز والتي لم تكن مسبوقة بجهاز آخر وتلك المواصفات هي :

  • الجهاز يأتي بمعالج 8 الأنوية و بتردد 5 جيجاهرتز .
  • الجهاز يأتي بمساحة داخلية سعتها 825 جيجا بايت و ما يمكن استعماله هو 667 جيجا بايت فقط .
  • الجهاز يحتوي على أفضل معالج رسومي تم تخصيصه للشاشة تأتي بدقة عرض 4k مع 120 إطار بالثانية .
  • يأتي بذاكرة تخزين عشوائية 16 جيجابايت .
  • يأتي بمعالج رسومي قوته 28 تيرافلوب .
  • يأتي بحجم صغير يسمح بوضعه في أي مكان .
  • وفرت الشركة أجنحة للجهاز كأنه قادم للحاضر من المستقبل، و يمكن إزالة هذه الأجنحة بمنتهي السهولة ويمكن شراؤها منفصلة وتركيبها في حالة رغبتك إضافتها للجهاز .
  • تستطيع وضع الجهاز بصورة رأسية أو بشكل أفقي من خلال استعمال الحامل المتاح من الشركة بصورة منفصلة على الموقع الإلكتروني كما يمكن وضعه بأي مكان.
  • وفرت الشركة قارئ أقراص منفصل عن الجهاز يمكن شراؤه من خلال الموقع الإلكتروني .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2572 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

تعرف علي...أسعار القفز المظلي في المملكة السعودية وأفضل الأماكن لممارسته