موعد انتهاء التخفيضات على أسعار السيارات في الإمارات

روضة سامي - | منوعات

قامت وكالات سيارات في دولة الإمارات العربية بإعلان موعد انتهاء التخفيضات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات حيث بدأت بطرح عروضاً رمضانية على السيارات«الجديدة» و«المستعملة» وقد انطلقت التخفيضات التنافسية على أسعار السيارات بمناسبة شهر رمضان الكريم.

عروض أسعار السيارات في رمضان

أعرب مسؤولون من تلك الوكالات عن ثقتهم في أنهم سيكونون قادرين على تحقيق نمو في المبيعات خلال شهر رمضان الذي وصفوه بـ "الموسم المرتقب" لاستعادة مشتريات المركبات في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل.

وقد بدأت انطلاقة عروض اسعار السيارات بمناسبة شهر رمضان الفضيل لكل من السيارات الجديدة والمستعملة في الإمارات.

عروض سيارات هيونداي في الإمارات

صرح سليمان الزبن رئيس مبيعات "هيونداي" و "جينيسيس" في دولة الإمارات العربية المتحدة لدى "مؤسسة جمعة الماجد" من خلال بعض الصحف أن "عروض هيونداي التجارية في الإمارات، انطلقت خلال شهر رمضان الحالي، على بعض الموديلات، وتشمل 120 يوم خطة الدفع المؤجل بالتعاون مع أحد البنوك، وكذلك ضمان الشركة المصنعة لمدة خمس سنوات أو 150 ألف كيلو متر، وبالإضافة إلى مساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات ".

عروض سيارات جينيسيس في الامارات

أوضح سليمان الزين بالإضافة إلى ذلك أن "عروض جينيسيس تشمل سعر فائدة 2.25٪ على المشتريات بالتقسيط، وكذلك ما يصل إلى 120 يومًا من السداد المؤجل، وبالإضافة إلى ضمان مدى الحياة، وكما تضم عقد خدمة لمدة خمس سنوات أو 100،000 كيلومتر، وتشمل كذلك حزمة خدمة لمدة عامين يشمل الرعاية الطبية أثناء السفر ".

عروض سيارات نيسان في الامارات

وقد ذكر حسام بغدادي، مدير المبيعات في الشركة العربية للسيارات على صعيد متصل انطلاق عروض رمضان على بعض موديلات سيارات (نيسان) اليابانية لديهم تشمل سعر فائدة منخفض على التمويل بنسبة 0.99٪ سنويًا وتضم كذلك ضمان غير محدود الأميال لمدة خمس سنوات مع الخدمة بالإضافة إلى باقات تصل مدتها إلى ثلاث سنوات أو 50،000 كيلومتر وخمس سنوات من الضمان غير المحدود لعدد الأميال (نيسان) " وتعتبر هذه الحوافز جزء من فعالية مبيعات الشركة العربية للسيارات في رمضان.

عروض سيارات إنفينيتي في الإمارات

وقد اوضح حسام بغدادي، مدير المبيعات في الشركة العربية للسيارات من ناحية أخرى أن المجموعة طرحت أيضا عروضا على بعض موديلات سيارات (إنفينيتي) والتي تشمل تنازلا كاملا عن فائدة التمويل لمدة خمس سنوات، وكذلك كفالة غير محدودة عن بعد لمدة خمس سنوات، وبالإضافة إلى خدمة مجانية لمدة خمس سنوات.

تخفيضات وكالة المسعود للسيارات في الإمارات بمناسبة رمضان

وقد أعلن مصرحا ممثل وكالة المسعود للسيارات في السياق ذاته أن الشركة قدمت عروض أكثر تنافسية على خدمات ما بعد البيع، والتي شملت بعض موديلات سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، بالإضافة إلى سيارات نيسان المستعملة كجزء من حملة عروض رمضان الترويجية، من المهم تسليط الضوء على حقيقة أن عملاء نيسان وإنفينيتي ورينو يمكنهم الحصول على خصم يصل إلى أربعين بالمائة على عروض الخدمة.

عروض سيارات رينو في الامارات

وأوضح ممثل وكالة المسعود للسيارات في الإمارات أن عروض بعض موديلات (رينو) الجديدة تشمل ضمان خمس سنوات أو 200000 كم كحد أقصى وكفالة غير محدودة الأميال وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى 15- ضمان الاستبدال اليوم ".

تاريخ انتهاء عروض سيارات نيسان المستعملة في الإمارات

وذكر ممثل وكالة المسعود للسيارات في الإمارات أن العروض الرمضانية على سيارات نيسان المستعملة والمعتمدة توفر مبلغ يصل إلى 15 ألف درهم، مشيرا إلى أن العروض التي تستمر حتى 24 أبريل تشمل بعض خدمات ما بعد البيع مثل الضمان لمدة عام وكذلك وكفالة بديلة تصل إلى 15 يومًا وأيضا التظليل والتسجيل المجاني وبطاقة سالك إضافة إلى ذلك فقد ذكر أن عروض رمضان على سيارات نيسان المستعملة والمعتمدة توفر مبلغ يصل إلى 15 ألف درهم.

عروض سيارات فولكس فاجن في الإمارات

كما صرح سامر الدوير مدير مبيعات فولكس فاجن الشرق الأوسط على الصعيد ذاته أن الشركة قدمت صفقات على خمسة موديلات لعام 2023 منها "تيرامنت" و "طوارق" و "تيغوان" و "التيرو" على التوالي.
وأوضح الدوير في تصريحاته أن "العروض تشمل البيع بسعر مخفض وبنسب مختلفة، مع منح المستهلك ضمانًا ممتدًا لمدة خمس سنوات، وتأمين ممتد لمدة خمس سنوات، وخدمة طرق مجانية لنفس الفترة بالإضافة إلى التسجيل والتأمين للسنة الأولى، وذلك في إشارة إلى أن العروض تشمل البيع بسعر مخفض وبأسعار مختلفة.

عروض سيارات كاديلاك في الإمارات خلال شهر رمضان

صرح في هذا الإطار كريستيان أكويلينا الذي يتولى منصب المدير التنفيذي لعمليات كاديلاك الدولية وكاديلاك الشرق الأوسط، أن كاديلاك بالتعاون مع الكندي للسيارات، أطلقت عروضاً تنافسية تشمل دفع 20٪ كدفعة أولى، والاستفادة من التسجيل، وخدمة تظليل زجاجي مجانية، بالإضافة إلى برنامج رعاية تأتي هذه الفوائد على رأس برنامج الرعاية كما تأتي مع ضمان لمدة خمس سنوات من كاديلاك بالإضافة إلى الصيانة والمساعدة في حالات الطوارئ خلال تلك الفترة.

عروض سيارات تويوتا في الإمارات

وقد أدلى به ممثل أعمال "الفطيم" بيانا واضحا في هذا السياق أوضح من خلاله أن الشركة عرضت عروضاً على عدة موديلات من العلامة التجارية اليابانية (تويوتا)، بما في ذلك السيارات الفردية والشركات.

وقد أوضح متابعا في تصريحاته أن مبادرة الفطيم تضمنت عروض السيارات الخاصة بالشركات فائدة تمويلية بنسبة 1.49٪ وعقد صيانة مجاني لمدة أربع سنوات أو 80 ألف كم، بينما تضمنت عروض السيارات الفردية (صفر) فائدة تمويل وعقد صيانة مجاني لمدة أربع سنوات أو 80000 كم، مع سداد أقساط مؤجلة ".

وقد صرح مؤكدا بشأن عروض السيارات في رمضان في الفطيم أن هذه العروض لا تشمل طرازات تويوتا الجديدة فحسب، بل المملوكة سابقًا أيضًا، وأنها تأتي بضمان لمدة سنتين كحد أدنى، وعقد صيانة لمدة عامين، وكذلك تأجيل أقساط لمدة شهرين بالإضافة إلى خصم يصل إلى 2000 درهم. على تقييم السيارة وعقد الصيانة والتظليل المجاني وكذلك تشمل العروض تأجيل أقساط لمدة عامين.

عروض سيارات لكزس الجديدة والمستعملة في الإمارات

كشف متحدث باسم الشركة أنه بالإضافة إلى ذلك كانت الشركة تقدم صفقات على ستة طرازات مختلفة من سيارة لكزس 2023 الجديدة وتضمنت هذه الصفقات قسطًا بدأ بـ 1700 درهم شهريًا وضمانًا جيدًا لمدة أربع سنوات أو 100 ألف كيلومتر وعقد خدمة صالحًا لمدة ثلاث سنوات أو 60 ألف كيلومتر وتمويل بدون فوائد. ).

وبحسب ما قال عرضت الشركة أيضا عروضا على موديلات لكزس المستعملة مثل عقد خدمة لمسافة 30 ألف كيلومتر وكفالة سنتين كحد أدنى ودفع مؤجل.

عن الكاتب

روضة سامي
روضة سامي
60 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

منوعات
عروض شي إن من مصرف الراجحي... احصل على خصم بقيمة 15% حتى نهاية العام

تعتبر شي إن هي واحدة من أكبر المتاجر الالكترونية انتشار داخل الوطن العربي، حيث تقوم بعرض مجموعات كبيرة من المنتجات النسائية ومنتجات...

منوعات
طريقة تشغيل الواتساب الذهبي 2024 أحدث إصدار

في الفترة الأخيرة ازدادت معدلات البحث عن الطريقة الخاصة بتحميل الواتس الذهبي وذلك للمزايا التي توجد به و تختلف عن أى نوع واتساب اخر ولا...

منوعات
أفضل عروض عيد الفطر على الطيران الداخلي والخارجي بالخطوط السعودية 1445

أعلنت الخطوط السعودية عن عروض عيد الفطر المميزة لديها، والتي تشمل كافة الرحلات الداخلية والخارجية بسعر يبدأ من 139 ريال سعودي للاستمتاع...

منوعات
قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت من حلواني العبد 2024

تعرض متاجر الحلويات تزامناً مع نهاية شهر رمصان المبارك 2024، قائمة أسعار كحك العيد والبسكويت لديها بعروض تنافسية لإرداء ذوق المستهلك، ومن...

تحديد الحد الأدنى للسرعة على طرق أبو ظبي من بداية أبريل