تكريم " كريستيانو رونالدو " بعد وصوله للمباراة الدولية رقم ( 200 )

قامت الجماهير البرتغالية بالحرص على الاحتفال باللاعب كريستيانو رونالدو ، وذلك بعد وصوله في فريقه للمباراة الدولية رقم 200 مع منتخب بلاده ، وجاء ذلك في أعقاب مواجهة فريق البرتغال مع فريق سلوفاكيا ، من ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا ( 2024 ) .

تكريم كريستيانو رونالدو من الجمهور البرتغالي

  • حيث انه قبل انطلاق المباراة ، قام المشجعون الحاضرين في مدرجات ملعب " تيفو " بحمل صورة اللاعب الذي يبلغ من العمر 38 عام وبعنوان " CR 200 "، وقاموا بترديد هُتافات تشجيعية خاصة به .
  • ونال كرستيانو رونالدو هدية تذكارية من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بعد قيامه بتحقيق هذا الرقم القياسي .
  • ونجح كريستيانو في تسجيل ثنائية ، حتي يقود البرتغال لتحقيق الفوز على فريق سلوفاكيا بنتيجة 2/3 ، وبلوغها نهائيات " يورو " 2024 ، والتي من المقرر اقامتها في الأراضي الألمانية .

رونالدو على رأس القائمة الأكثر تحقيقًا للانتصارات في تاريخ كرة القدم

واصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب نادي النصر السعودي بتحطيم مجموعة من الأرقام حيث ينفرد الأسطورة البرتغالية بأنه هو الأكثر تحقيقاً للانتصارات بتاريخ كرة القدم ، وذلك بعد مساهمته في تحقيق الفوز برفقة منتخب بلاده علي حساب فريق سلوفاكيا و التأهل إلي بطولة أمم أوروبا 2024 .

قائمة أكثر اللاعبين تحقيقاً للانتصارات في تاريخ كرة القدم

1- علي راس القائمة البرتغالي كريستيانو بتحقيق ( 780 فوز ) .
‏2- يليه مباشرة الأرجنتيني ميسي بتحقيق ( 709 فوز ) .
‏3- وبعدها الإسباني كاسياس بتحقيق ( 690 فوز ) .
‏4- و البرازيلي داني ألفيس بتحقيق ( 655 فوز ) .
‏5- و اللاعب الإيطالي بوفون بتحقيق ( 654 فوز ) .
‏6- واللاعب الإسباني تشافي بتحقيق ( 649 فوز ) .
‏7- واللاعب البرازيلي روجيريو سيني بتحقيق ( 638 فوز ) .
‏8-واللاعب الإسباني راموس بتحقيق ( 637 فوز ) .

رونالدو يقود البرتغال للتأهل إلى يورو 2024

  • بكلمة عربية لم تشهدها اياً من الملاعب الأوربية و برقم تاريخي ، استطاع كريستيانو رونالدو القائد لمنتخب البرتغال وايضاً نجم نادي النصر السعودي من خطف الأنظار إليه اثناء مواجهة سلوفاكيا في التصفيات لكأس الأمم الأوروبية 2024 .
  • وقد فاز المنتخب البرتغالي على نظيره المنتخب السلوفاكي ( 3-2 ) ، وذلك مساء أمس يوم الجمعة ، من ضمن منافسات الجولة السابعة في تصفيات " يورو 2024 " والتي من المقرر ان تتم إقامتها في ألمانيا .
  • ونجح اللاعب البرتغالي رونالدو في هز شباك الخصم وكان ذلك في الدقيقة 31 من الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة ، وبذلك الفوز ضمن رونالدو التأهل للنسخة المقبلة من بطولة اليورو 2024 .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2590 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

عبد الفتاح السيسي يتدخل لإنقاذ حياة بطل مصر والعالم في كمال الأجسام