قمة عربية منتظرة.. موعد مباراة مصر و الجزائر والقنوات الناقلة لها

جاء من ضمن لقاءات الأجندة الدولية للفيفا ، المباراة الودية بين مصر ضد الجزائر ، والتي تتم أستضافتها علي ملعب " هزاع بن زايد Hazza Bin Zayed Stadium " ، مساء غداً الاثنين الموافق 16 أكتوبر 2023 ، بنادي العين بداخل مدينة العين الإماراتية ، ويسعى المنتخبان من خلال هذه المباراة إلى تحقيق أكبر استفادة قبل خوض التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ( 2026 ) ، وأيضاً كأس الأمم الأفريقية ( 2023 ) ، والتي من المقرر بدءها في كوت ديفوار في مطلع عام 2024 ، وفي العادة تشهد اللقاءات بين المنتخبين ندية وضجه كبيرة عمومًا ، وسوف نعرض بالتفاصيل ، موعد المباراة بين مصر و الجزائر و أيضاً نعرض القنوات الناقلة ، وذلك فضلًا عن مشوار المنتخبين في كافة اللقاءات الودية .

مباراة مصر و الجزائر

حيث انه من مواجهة مصر ضد الجزائر التي كانت في كأس العرب عام "2021 " الي قمة عربية منتظرة جديدة في مباراة ودية جديدة ، حيث لقاء دولة الجزائر مع مصر .

المنتخب المصري

  • حيث نبدء التغطية مع فريق الفراعنة ، والذي يخوضون ثاني مباراة وآخر اللقاءات الودية في معسكر دولة الإمارات .
  • وقد نجح بطل أمم أفريقيا "2021 " في القيام بخطف انتصار صعب على زامبيا وكان بهدف حمدي فتحي في يوم الخميس الماضي .
  • و قبل ذلك قد خاض فريق الفراعنة لقاءين وديين ، بين شهر يونيو وشهر سبتمبر :
  1. فاز فيهم على جنوب السودان بثلاثية نظيفة .
  2. ولكنه خسر ضد تونس ( 1-3 ) .
  • وسوف ينطلق مشوار منتخب فريق مصر لكرة القدم في شهر نوفمبر القادم في تصفيات المونديال ، حيث انه سوف يلعب مع المجموعة الأولى A ، والتي تشمل منتخبات بوركينا فاسو ومنتخب غينيا بيساو ، و منخب سيراليون ومنخب إثيوبيا ومنتخب جيبوتي ، وسوف يكون اللقاء الأول مع منتخب جيبوتي يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر القادم مساءً .
  • أما في المباراة التي تستضيفها ساحل العاج ، فسوف يكون منتخب مصر من ضمن المجموعة الثانية ( B ) ، والتي تتضمن منتخب موزمبيق و منتخب غانا والرأس الأخضر .

المنتخب الجزائري

  • من اتجاه أخر ، يخوض منتخب بلد المليون شهيد ، ثاني لقاءاته للاستحقاقات المقبلة وكان ذلك في يناير الماضي ، حيث لعب الأخضر 4 مباريات ودية :
  1. فاز فيها على السنغال بهدف نظيف ( 1-0 ) ، والرأس الأخضر بنتيجة ( 5-1 ) .
  2. و قبل ذلك تم التعادل السلبي مع منتخب غانا (0-0) ، وتعادل إيجابي مع منتخب تونس ( 1-1 ) .
  • ومن المحتمل أن تنطلق في منتصف شهر نوفمبر رحلة منتخب الجزائر لفريق كرة القدم نحو المونديال :
  1. حيث انه سوف يلعب من ضمن المجموعة السابعة ، التي تتضمن فريق منتخب غينيا و منتخب أوغندا ، و موزمبيق و بوتسوانا و الصومال .
  2. وسوف تكون هذه المباراة الأولى لـ الأفناك أمام منتخب الصومال .
  • بينما سوف يشارك محاربين الصحراء من ضمن المجموعة الرابعة D في كأس الأمم الأفريقية 2023 ، حيث انه سوف يكون برفقة منتخب أنجولا ومنتخب بوركينا فاسو ومنتخب موريتانيا .
  • وقد جمعت مصر ضد الجزائر العديد من المواجهات في مختلف المباريات والتي آخرها كان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ، بكأس العرب لعام 2021 ، والتي أسفرت وقتها عن التعادل الإيجابي .

موعد مباراة مصر والجزائر والقنوات الناقلة

  • سوف تقام مواجهة مباراة منتخب مصر ومنتخب الجزائر الودية غدًا الاثنين مساءً ، عند السابعة (7:00 م) بتوقيت مصر و بتوقيت السعودية و العراق و البحرين و قطر .
  • وفي الساعة الخامسة ( 5:00 م) بتوقيت الجزائر و تونس و المغرب و البرتغال و إنجلترا .
  • وسوف تقوم شبكة قنوات أون تايم سبورت بتغطية أحداث المباراة .
  • وفيما يخص معلق مباراة مصر والجزائر ، فسوف يتم الكشف عن اسمه خلال الساعات القادمة .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2590 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

تكريم " كريستيانو رونالدو " بعد وصوله للمباراة الدولية رقم ( 200 )