موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الدور الـ 16في بطولة كأس أمم آسيا 2024

أحتل البحث موعد مباراة السعودية القادمة، وميعاد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، ببطولة كأس أمم آسيا، محركات البحث داخل المملكة السعودية منذ ساعات قليلة، وذلك بعد احتلال منتخب المملكة السعودية المركز الأول بجدول ترتيبات المجموعة في كأس امم آسيا لكرة القدم برصيد سبعة نقاط من ثلاثة مباريات قام بخوضها الفريق في البطولة هذا الموسم .

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية

يريد جمهور المملكة العربية السعودية، في التعرف علي موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، وخصوصاً أنها تعتبر من اقوي الموجهات بالدور الثمن نهائي ببطولة كأس أمم آسيا، وذلك بعد احتلال منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط وجاء خلف منتخب البحرين المتصدر برصيد ستة نقاط، بينما احتل منتخب المملكة العربية السعودية المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط وجاء منتخب تايلاند في المركز الثاني برصيد خمسة نقاط فقط .

موعد مباراة السعودية القادمة ضد كوريا الجنوبية

وسوف تقام مباراة السعودية القادمة ضد منتخب كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء القادم الموافق ( ثلاثون من شهر يناير الجاري 2024)، في :

  • الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة .
  • والساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والدوحة، وسوريا .
  • و الساعة الثامنة مساء بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان .

وذلك في نهائي بطولة كأس أمم آسيا المقامة في دولة قطر منذ اليوم الثاني عشر من شهر يناير الجاري 2024 وحتي يوم العاشر من شهر فبراير المقبل 2024 .

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية

وجاء من القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية، قنوات بين سبورت الرياضية القطرية وقنوات ssc الرياضية السعودية وقناة الكأس القطرية ومجموعة قنوات أبوظبي الرياضية والتي أعلنت ايضاً عن نقل مواجهة منتخب العراق ضد منتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس أمم آسيا .

وجدير بالذكر ان منتخب المملكة السعودية تعادل امس يوم الخميس امام منتخب تايلاند بالجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة كأس امم آسيا بدون اي اهداف .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2572 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

بعد الصعود الصعب..موعد مباراة منتخب مصر بالدور الـ 16من كأس الأمم الإفريقية 2024