موعد مباراة مصر والكونغو وتردد القناة الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024

الملايين من عشاق ومحبين كرة القدم في مصر، وفي الدول الأفريقية ينتظرون موعد مباراة مصر والكونغو في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية، والتي سوف تتم اقامتها بعد أيام قليلة، والتي تأهل فيها المنتخب المصري للدور الثاني في البطولة، وكانت المرة الأولى في تاريخ المنتخب المصري، ان يتعادل الفريق في المباريات الثلاثة الأولى بدور المجموعات .

موعد مباراة مصر والكونغو

يأتي موعد مباراة مصر والكونغو الديموقراطية، في يوم الأحد القادم الموافق ( 28 من يناير 2024)، وذلك في :

  • تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة .
  • وتمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ومدينة مكة المكرمة .
  • وتمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة .

ويؤدي المنتخب كل تمارينه بشكل منتظم، استعدادًا للمباراة القادمة، ويشارك في التمارين جميع لاعبين المتخب المصري باستثناء كلاً من محمد صلاح و محمد الشناوي، بعد خروجهم من المعسكر لإصابتهم، والاعب إمام عاشور ولم يستكمل تدريباته أيضًا للإصابة .

وجدير بالذكر أن المنتخب المصري وبعد تعادله في مباراة الجولة الثالثة، مع فريق الرأس الأخضر بهدفين ببطولة الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، رفع فيها المنتخب المصري رصيده لثلاثة نقاط، حيث تصدر الرأس الأخضر المجموعة بسبعة نقاط، وخلفه المنتخب المصري .

الدور الثانى لبطولة كأس أمم أفريفيا

و ينتظر الملايين من المتابعين والجماهير موعد مباراة مصر والكونغو حيث يقوم المنتخب المصري بمواصلة صراعه في الفوز بالكأس والفوز باللقب، وذلك بعد تعادله في الثلاثة مباريات التي قام بخوضها لأول مرة بتاريخ المنتخب، بدون فوز أو هزيمة، وينتظر الجماهير هذه المباراة وكلهم أمل في فوز المنتخب على نظيره فريق الكونغو .

وجدير بالذكر أن منتخب الكونغو الديموقراطية، تعادل في مساء يوم الأربعاء مع نظيره المنتخب التنزاني، بالمباراة التي جمعتهم على ملعب أمادو جون كوليبالي، وذلك من ضمن المنافسات الخاصة بالجولة الأخيرة و الجولة الثالثة للمجموعة السادة بكأس الأمم الأفريقية والتي تمت اقامتها على ملاعب كوت ديفوار .

تردد قناة الأولى الجزائرية الناقلة لمباراة منتخب مصر

يتم بث مباراة مصر والكونغو في يوم الأحد بالساعة العاشرة مساء في توقيت القاهرة، على قناة الجزائرية الأولى بالتردد التالي :

القمر الصناعي نايل سات
  • معدل ترميز القناة
27500
  • تردد القناة
12015
  • معامل استقطاب القناة
أفقي H
  • جودة القناة
HD
  • المعامل تصحيح الخطأ
5 / 6

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2571 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

موعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية الدور الـ 16في بطولة كأس أمم آسيا 2024