نادي توتنهام يعلن غياب مدافعه الارجنتيني كريستيان روميرو شهرا بسبب إصابته

قام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بالاعلان عن غياب مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو وذلك لفترة تتراوح بين أربعة الي خمسة أسابيع، بسبب معاناته من الإصابة في أوتار الركبة .

توتنهام هوتسبير يعلن غياب مدافعه روميرو

اكد، المدير الفنى لفريق توتنهام، المدرب إنجي بوستيكوجلو بان مدافعه الأرجنتيني كريستيان روميرو، سوف يغيب لفترات طويلة وذلك بداعى الإصابة التى قد تعرض لها اثناء مواجهة فريق إيفرتون الأخيرة بالدوري الإنجليزي .

وصرح بوستيكوجلو، قبل مواجهة فريق برايتون :

"الأمر لا يبدو جيدًا، أجرينا فحوصات الطبية على مستوى الركبة، ونحن نعتقد أن سيغيب لمدة 4-5 أسابيع".

وخضع روميرو للعديد من الفحوصات بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة الأخيرة أمام فريق إيفرتون، وظهر بعد تبديله وهو يجلس مع كيس ثلج تحت الفاخذ الأيسر .

وقال بوستيكوجلو في تصريحاتله :

"إنه ليس جيدا، لقد خضع لفحص، لذا سيغيب لمدة 4 أو 5 أسابيع".

وأكمل المدرب الأسترالي :

"هناك عدد قليل من الأجساد المؤلمة بيد أنه كان لدينا أسبوع تدريب أسهل نوعا ما في الأيام القليلة الماضية، لكن الجميع بخير".

فيما يبعد ايضاً عن صفوف الفريق بسبب الإصابة كلاً من جيمس ماديسون، وإيفان بيريسيتش، و اللاعب رايان سيسينيون، واللاعب رودريجو بينتانكور، واللاعب آشلي فيليبس واللاعب ميكي فان دي فين ، بينما يعود اللاعب ديستيني أودوجي لصفوف فريقه توتنهام بعدما أكمل إيقافه لمباراة واحدة .

وبينما يحل فريق توتنهام ، ضيف ثقيل على نظيره فريق برايتون، في مساء غدا الخميس، وذلك من ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر بين منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ( 2023-24 ).

وقد عاد فريق توتنهام للمربع الذهبي بالدوري الإنجليزي بفضل أرقامه الرائعة برصيد 36 نقطة في المركز الرابع وبجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وكان متأخر بـ 6 نقاط عن فريق ليفربول المتصدر برصيد 42 نقطة وايضاً بفارق ثلاثة نقاط فقط عن فريق أستون فيلا صاحب المركز الثالث .

ولعب توتنهام حوالي 18 مباراة فى الدوري الإنجليزي الممتاز بهذا الموسم حتى الآن، وقد فاز في 11 لقاء وتم التعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4 مواجهات، ويمتلك حتي الان فى رصيده 36 نقطة، وسجل فيها 37 هدف فى كل الجولات وتلقي 24 هدف .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2553 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الرياضة
الإعلان عن مواعيد مباريات الجولات الأربعة الأخيرة من دوري روشن السعودي 2024

جاء في إطار الجولات القادمة من دوري روشن السعودي اعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن مواعيد وأماكن إقامة المباريات بداية من الجولة 31...

أخبار الرياضة
رابط حجز تذاكر النصر والهلال في كأس السوبر السعودي 2024 ....بالخطوات

في الوسط الكروي بداخل المملكة السعودية يعتبر الصدام الجامع بين النصر والهلال من اهم المباريات ، التي تحتل مكانة كبيرة خاصة لأنها تعتبر...

أخبار الرياضة
طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2024 في السعودية على (WEBO)

قام المستشار تركي آل الشيخ بالاعلان خلال حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، عن إقامة نهائي كأس مصر بين فريق الأهلي وفريق الزمالك...

أخبار الرياضة
موعد مباراة الهلال والنصر في كأس موسم الرياض 2024 والقنوات الناقلة لها

بدء فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الهلال والنصر التي من المقرر ان يتم إقامتها في يوم الخميس القادم الموافق (8 فبراير 2024) ، فهي تعبر من أقوى...

فريق تشيلسي الأكثر تعرض للخسارة فى الدوري الإنجليزي خلال حصاد ( 2023 ــ 2024 )