أنس جابر...تتعرض للهجوم من اتحاد التنس الإسرائيلي لدعمها فلسطين

قام اتحاد التنس الإسرائيلي بمطالبة الاتحاد الدولي للتنس و أيضاً رابطة المحترفات بالعمل علي معاقبة البطلة التونسية " أنس جابر " على خلفية مساندتها للشعب الفلسطيني ، متهمها بالتحريض والقيام بدعم منظمة إرهابية "

الاتحاد الدولي للتنس يعاقب البطلة التونسية انس جابر

" أوقفوا العنف.. الحرية لفلسطين "

  • هي الكلمات التي قامت بتوجهها لاعبة التنس التونسية " أنس جابر " للعالم أجمع عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام وذلك حتي تنضم اللاعبة إلى قائمة الرياضيين العرب الذين قد أعلنوا مساندتهم للقضية الفلسطينية .
  • ولكن تدوينة أنس لم تمر مرور الكرام ، ولكنها تعرضت بعدها لهجوم عن طريق اتحاد التنس الإسرائيلي و الذي قام بمطالبة الاتحاد الدولي للتنس و ايضاً رابطة المحترفات بمعاقبة هذه البطلة التونسية على مساندتها للشعب الفلسطيني وللقضية الفلسطينية ، وتم اتهامها بانها تعمل علي التحريض وتدعم منظمة إرهابية " قاتلة ونازية " .

" دعم مطلق "

  • دخلت وزارة الشباب والرياضة على الخط عن طريق بيان صدر لها وقد عبرت فيه عن مدي مساندتها المطلقة للبطلة التونسية " انس جابر " وذلك بعد الهجوم و الحملة التي تتعرض لها عن طريق الاتحاد الإسرائيلي لرياضة التنس .
  • وقامت الوزارة بالتشديد على دعمها التام وعلي مساندتها اللامشروطة لجميع الرياضيين التونسيين الذين قاموا بمساندة القضية الفلسطينية ، وجاء ذلك على إثر الاعتداءات الأخيرة من خلال قوات الاحتلال .
  • ذكر ايضاً أن لاعب كرة القدم التونسي المحترف " عيسى العيدوني " ، و الذي يقوم باللعب كلاعب خط وسط للفريق الألماني " يونيون برلين " وللمنتخب التونسي لكرة القدم ، و قد تعرض إلى هجمة كبيرة بناءً علي خلفية تعبيره عن تضامنه مع فلسطين ومع القضية الفلسطينية .

إقرأ أيضاً: استقالة مسئول بالخارجية الامريكية أحتجاجاً علي دعم بايدن لأسرائيل

تابعنا علي Follow صحيفة الوسط at Google News
إنضم لقناتنا على تيليجرام