الآن... مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على قناة MBC مصر

قامت قناة MBC مصر، بطرح خريطة لمسلسلات رمضان لعام 2024، والتي سوف يتم عرضها علي شاشاتها ابتداءً من يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024 ، وحتى يوم 9 أبريل 2024 و الموافق لنهاية شهر رمضان الكريم .

مسلسلات رمضان 2024

حيث انه من المقرر أن تقوم قناة MBC مصر بعرض مسلسل "المداح" ومسلسل "أسطورة العودة" ، ومسلسل "أشغال شقة" ، ومسلسل "العتاولة" ، ومسلسل "صلة رحم"، ومسلسل "نعمة الأفاوكاتو" ، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" .

خريطة مسلسلات قناة MBC مصر رمضان 2024

مسلسل العتاولة
حيث يتم عرض مسلسل العتاولة على قناة" MBC مصر" في تمام الساعة 7 مساًء ، ويأتي المسلسل من بطولة أحمد السقا و الفنان طارق لطفي والفنانة زينة ومي كساب، ويأتي من إخراج أحمد خالد موسي ، ومن تأليف هشام هلال .

مسلسل "المداح أسطورة العودة"

حيث يتم عرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" على قناة " MBC مصر" في تمام الساعة 8 مساء، ويأتي من بطولة حمادة هلال، والفنانة هبه مجدي، والفنان القدير فتحي عبد الوهاب، دياب ، سهر الصايغ والمسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج .

مسلسل "أشغال شقة"

يتم عرض المُسلسل على" MBC مصر" في تمام الساعة 9 مساء، ويأتي من بطولة هشام ماجد، و أسماء جلال، و شيرين، و سلوي محمد علي، و مصطفي غريب و تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب .

مسلسل نعمة الأفوكاتو

حيث يتم عرض مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، في تمام الساعة 10 مساءً، وذلك على قناة" MBC مصر"، ويشارك في البطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، والفنانة أروى جودا، و سلوى عثمان، و كمال أبو ريا، و ولاء شريف، و هدير عبد الناصر، و لبنى ونس، والمسلسل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق .

مسلسل "صلة رحم"

يتم عرض مسلسل "صلة رحم" في الساعة 11 مساء على قناة MBC مصر، والمسلسل من بطولة إياد نصار، و يسرا اللوزي، و أسماء أبو اليزيد، و صفاء الطوخي، و محمد جمعه ومن تأليف أحمد أبو زيد، ومن إخراج تامر نادي .

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة"

يتم عرض المسلسل على" MBC مصر"، في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، والمسلسل بطولة سلمي أبو ضيف، و إنتصار، و محمد محمود، و إسلام إبراهيم، و أحمد فهيم، و فرح يوسف، و ليلى أحمد زاهر ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2552 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

رامز جلال يحتفل بتصدر برنامج (رامز جاب من الآخر ) التريند...قبل عرضه بساعات