قاعدة لوحدى ما عنديش أصحاب...حورية فرغلى تتحدث مجدداً عن معاناتها من الوحدة

بسنت نور - | أخبار الفن

الفنانة حورية فرغلى تحدثت مجدداً عن معاناتها من الوحدة وعن عدم وجود أصدقاء في حياتها وذلك عن طريق مقطع فيديو قصير قامت بنشره على حسابها علي موقع "انستجرام" وذلك جعلها تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت ايه اللي الناس بتحسدني عليه، وأنا قاعدة لوحدي، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، وطول الوقت بقرأ .

حورية فرغلي في تصريحاتها

أضافت حورية فرغلي خلال مقطع الفيديو لها :

"أنا قاعدة على الأى باد طول الوقت، وبنزل الف التراك كل يوم، ومامى بتجيلى تزورنى، وكمان بروح أزورها، وبروح أزور بابا وأخويا كمان، ورانيا صاحبتى بس مش بنتكلم طول الوقت "

وكملت كلامها :

"أنا مش عارفة الناس بتحسدني على إيه، أنا عندي 46 سنة، ونفسي أتجوز ويكون عندي عيلة ونفسي مش أعيش لوحدي، وده للاسف محصلش لغاية دلوقتي، فأنا مش عارفة هما حاسدني على إيه بالظبط".

حورية فرغلي تعلن عودتها إلى السينما

أعلنت حورية فرغلى في الفترة الاخيرة عودتها للسينما من جديد وذلك بعد غياب أربعة سنوات كاملة، وذلك بعد تعاقدها على بطولة فيلم جديد بعنوان "ديجافو"، وقامت حورية بالاعلان عن الخبر فى فيديو نشرته على حسابها في موقع "إنستجرام"، قالت فيه :

"أنا طالعة النهاردة مخصوص عشان أقولكم أحلى خبر، بقالي كتير ما تبسطش زى النهاردة، الحمد لله أنا لسه ماضية فيلم اسمه ديجافو، مع المخرج عيد العربى، والمنتج أيمن فهمى".

وأضافت أيضاً :

"يمكن تستغربوا وتقولوا اشمعني دلوقتى، أنا هدخل دلوقتى سينما، لأنه كان معروض عليا حاجات كتيرة جدا بس ما لقتش أى حاجة جديدة، أنا عملت شخصيات كتيرة أوى بس ما عملتش الدور ده قبل كدة، والدور دا يعتبر من أصعب الأدوار اللى هعملها فى حياتى".

"استدعاء ولى عمرو" آخر أفلام حورية فرغلي

قدمت حورية فرغلى آخر أفلامها وكان بعنوان "استدعاء ولى عمرو" وتم عرضه عام 2019 وشاركها فى البطولة الفنان محمد عز، والفنان صبرى فواز، والفنان محمد لطفي، والفنانة سماح أنور، والفنان محمد يونس، والفنانة ايمان السيد، والفنانة كساب، و ندى بهجت، و حمادة الليثي، و الطفل فارس عامر، وكان من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج أحمد البدرى،و تدور أحداث الفيلم حول الطفل عمرو، الذي تقوم ناظرة المدرسة باستدعاء ولي أمره بسبب المشاكل التي تسبب فيها، ولكن من ناحية أخرى وعاني والده راغب من مشاكل كثيرة مع والدته .

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
2552 إجمالي المشاركات


عرض المزيد من

أخبار الفن
مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز خليكي واقعية أرجوكي

أثار النجم الشاب مصطفي أبو سريع جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مقابلته مع الإعلامية "ياسمين عز" في برنامجها "كلام...

أخبار الفن
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً

في الساعات القليلة الماضية رحل عن عالمنا الفنان المصري صلاح السعدني عن عمر يناهز الـ 81 عاماً، وأنتشر الخبر بشكل سريع جداً عبر مواقع...

أخبار الفن
وفاة الفنانة السعودية شوق أيمن عن عمر يناهز الـ 22 عاماً

رحلت عن عالمنا الفنانة السعودية شوق أيمن آثر حادث مروع عن عمر يناهز الـ 22 عاماً، وتحولت السوشيال ميديا إلى عزاء عبر صفحات متابعيها،...

أخبار الفن
مواعيد عرض مسلسل شباب البومب رمضان 2024 والقنوات الناقلة له

قناة المسلسلات الخليجية تخوض الماراثون الرمضاني 2024 بسبب كثرت مسلسلاتها وتنوعها، وتخطى عددها الثلاثين مسلسل ، وشهدت الدراما الخليجية...

سنتين بتخبط في حياتي الخاصة...عبير نعمة تكشف تفاصيل طلاقها علي المسرح